أخبار مميزة

The S-Classes That I Raised Chapter 93 – Where to Read? New

The S-Classes That I Raised Chapter 93 – Where to Read? New ثم فى اطار التفاصيل فلقد استهلكنا محتوى رائعًا حقًا خلال الأسابيع القليلة الماضية ، حيث وصلت فئة S-Classes التي أثارتها حاليًا إلى ذروتها ، وتستمر في التحسن مع كل فصل. يكشف كل فصل عن أشياء جديدة ومثيرة تجعلنا ننتظر لمدة أسبوع كامل.

إذا تحدثنا عن أسلوب الفن للفصل 92 ، فقد كان من الدرجة الأولى تمامًا ، ولا توجد كلمات للتعبير عنه. يجب أن نقدر حقًا رسامة مانهوا ، بيوان ، على جهودها.

بدأت الأمور تصبح مثيرة للاهتمام حيث رأينا الشكل الحقيقي للتنين الملعون وأيضًا مظهر شخصية جديد ، Water Drop Sunbae ، في الفصل 92. لا نعرف حتى الآن ما إذا كان عدوًا أم حليفًا لـ Yoojin

وإذا كنت تتساءل متى سيصدر الفصل التالي من مانهوا ، فصول S التي أثيرت ، ثم لا تقلق لأننا في هذه المقالة سنتحدث عن المفسدين ، تاريخ إصدار الفئات S التي لقد أثارت الفصل 93 وأين يمكنك قراءته.

الفئات S التي أثيرت فيها ملخص الفصل 92

يبدأ الفصل بقراءة يوجين لذاكرة التنين الملعون. في ذكريات التنين الملعون ، رأى يوجين أصله. تم القضاء على أنواع التنين القديمة لأنها عرفت كيفية استخدام السم والشتائم. ومع ذلك ، حتى لو تم القضاء عليهم ، بقي حجرهم السحري ومعرفتهم. تدرب التنين الملعون على الانتقام من العالم.

يستيقظ التنين الملعون ويرى أن يوجين يقرأ ذكرياته. يوجين يسخر منه من خلال مناداته باسمه ديارما. يغضب التنين الملعون ويهاجم يوجين بتنينه.

ومع ذلك ، في تلك المرحلة ، كان Yoojin أقوى منه بكثير ، لذلك كانت قطعة من الكعكة بالنسبة له لمواجهة ذلك. يوجين يسخر منه التنين الملعون بإخباره أنه يخسر أمام فئة F ، لذلك يجب أن تكون رتبته ناقص فئة F.

يحاول Yoojin مرة أخرى قراءة ذاكرة التنين الملعون ، ولكن بدلاً من رؤيتها ، يذهب داخل ذكرياتها. في الذكريات ، رأى Yoojin العديد من العوالم المختلفة يتم تدميرها من قبل الوحوش. لم ينجح حتى عالم واحد في هزيمتهم.

رأى أن كل شيء في ذاكرة التنين الملعون تأكله الشجرة. عندما كان ينظر إلى الشجرة ، مر طائر فرأى شقيقه مخزنا في كبسولة. لكن قبل أن يصل إلى أخيه ، عاد.

الفئات S التي أثارت الفصل 93 المفسدين

تنبيه المفسد! لم يتم مسح جثة هان يوهيون بل تمت سرقتها. اعتقد يوجين أن التنين الملعون قد يكون له جثة أخيه ، لكن “الطيور التي تحسب النجوم” هي التي أخذته. الشجرة الكبيرة في الفصل 92 هي “الإله” الذي يلتهم العالم. يطلق النظام على Water Drop Sunbae Nim لأنهم يريدون إنقاذ العالم ، حتى يتمكنوا من مواجهة “الإله”. ويطلق على الرجال الذين يريدون تدمير العالم مطيعين للإله.

الفئات S التي أثارت الفصل 93 تاريخ الإصدار

من المقرر الفصل القادم من فئة S-Classes التي أثارتها يوم الثلاثاء 4 يونيو 2023 .

زر الذهاب إلى الأعلى