نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 31-7-2022 مباراة ودية

ريال مدريد
31-07-2022 على الساعة 04:00
2 : 0
يوفنتوس
حسام الوائلي بطولات الرابعة العراقية

نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 31-7-2022 مباراة ودية بعد موسم تاريخي بكل معاني الكلمة، يستعد ريال مدريد للموسم الجديد الذي يُمني عشاق الملكي فيه النفس بأن يسير الفريق بخطى أكثر ثباتًا من سابقه.

كانت حالة من التوتر قد شابت بداية الموسم الماضي لريال مدريد، لكن أنشيلوتي نجح في قيادة الفريق للفوز بنسختين تاريخيتين من الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا.

ضم الملكي في سوق الانتقالات الصيفية 2022 لاعبَين اثنين فقط؛ الأول هو قلب الدفاع الألماني أنطونيو روديغر، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والثاني هو لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني،

قادمًا من موناكو الفرنسي.استعدادات الميرينغي للموسم الجديد لم تتوقف عند الصفقات، وهنا نتعرف إلى بقية التحضيرات، وهي مباريات ريال مدريد الودية والقنوات الناقلة لها وأكثر.

ما مباريات ريال مدريد الودية التحضيرية للموسم الجديد؟
يقيم ريال مدريد معسكره الإعدادي للموسم الجديد هذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يخوض 3 مباريات ودية قوية لوضع اللمسات الأخيرة على الفريق.

كان اللقاء الأول هو الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وانتهى بخسارة الملكي بنتيجة 0-1، ثم تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي في الثاني، و يختتم رحلته في الولايات المتحدة بمواجهة يوفنتوس.

 

بطاقة مباراة ريال مدريد Vs يوفنتوس

  • 🏆 البطولة : بطولات .
  • 📺 القناة : الرابعة العراقية .
  • 🎤 المعلق : حسام الوائلي .
  • توقيت المباراة : 4:00 AM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Sunday, July 31, 2022 .
  • نتيجة المباراة : ريال مدريد 2-0 يوفنتوس
زر الذهاب إلى الأعلى