نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 24-7-2022 مباراة ودية

برشلونة
24-07-2022 على الساعة 05:00
1 : 0
ريال مدريد
غير مدرج يلا شوت بث مباشر غير مدرج

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 24-7-2022 مباراة ودية سيكون عشاق الكرة العالمية على موعد مع مباراة مثيرة تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، في كلاسيكو ودي يستقبله ملعب “أليجانت” في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأتي اللقاء بين العملاقين ضمن جولتيهما في أمريكا؛ استعدادًا لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، ورغم أن المواجهة ودية، لكن يُنتظر فيها حضور المتعة الكروية كعادة مباريات ريال مدريد وبرشلونة.

وستكون هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها ريال مدريد ضمن جولته التحضيرية، التي يلعب خلالها أيضًا أمام كلوب أمريكا المكسيكي يوم الأربعاء 27 يوليو/ تموز، ثم أمام يوفنتوس الإيطالي يوم الأحد 31 يوليو.

ويستهل ريال مدريد موسمه بمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني، يوم 10 أغسطس/ آب المقبل، في كأس السوبر الأوروبية، وبعدها سيحل الفريق الملكي ضيفًا على ألميريا يوم 14 أغسطس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

وعلى الجانب الآخر، بدأ برشلونة تحضيراته للموسم الجديد بتعادل ودي بنتيجة (1-1) أمام أولوت الإسباني يوم 13 يوليو، ثم انطلق في جولته بأمريكا، واكتسح إنتر ميامي (0-6) الأربعاء 20 يوليو، وعقب مباراته مع ريال مدريد، سيخوض الفريق الكتالوني مباراة ودية أمام يوفنتوس يوم 27 يوليو، قبل أن يختتم جولته التحضيرية بملاقاة نيويورك ريد بولز الأمريكي يوم 31 من الشهر نفسه.

ويلتقي برشلونة مع بوماس المكسيكي على كأس “خوان غامبر” في 7 أغسطس المقبل، ثم يستقبل رايو فايكانو في الـ13 من الشهر نفسه على ملعب “كامب نو” في أولى مبارياته ببطولة الدوري الإسباني موسم 2022-23.

وفي السطور التالية، نتعرَّف إلى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

 

 

 

بطاقة مباراة برشلونة Vs ريال مدريد

  • 🏆 البطولة : يلا شوت بث مباشر .
  • 📺 القناة : غير مدرج .
  • 🎤 المعلق : غير مدرج .
  • توقيت المباراة : 5:00 AM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Sunday, July 24, 2022 .
  • نتيجة المباراة : برشلونة 1-0 ريال مدريد
زر الذهاب إلى الأعلى