نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 15_1_2023 كأس السوبر الأسباني

ريال مدريد
15-01-2023 على الساعة 21:00
1 : 3
برشلونة
فهد العتيبي الدوري الاسباني SSC SPORT 1HD

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 15_1_2023 كأس السوبر الأسباني يستضيف ملعب الملك فهد الدولي مباراة مكثفة بين ريال مدريد وبرشلونة مساء الأحد 15 يناير ، ضمن برنامج الجولة الأخيرة من كأس السوبر الإسباني.

تأهل ريال مدريد ، بطل إسبانيا في الماضي ، إلى هذه الجولة الأخيرة بالنظام الجديد من نفس الفئة ، بعد فوزه في نصف النهائي على فالنسيا وصيف كأس إسبانيا ، في الإصدار السابق. ، و 3/4 ركلات الترجيح بعد نهاية الشوط الأول والوقت الإضافي ، يتم رسم إيجابي وهدف لكل منهما. يستعد الملك الفائز بالنسخة الأخيرة من الكلاسيكيات الوطنية بقوة وبروح عالية ، حيث يريد الفريق الفوز بلقب انتزاع قوي والدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي.

من ناحية أخرى ، برشلونة ،​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​اثنان ، بعد مباراة ناجحة. في الوقت التنظيمي والوقت الإضافي مع تعادل جيد وهدفين لكل منهما في نصف النهائي. الفريق الكتالوني حريص على المحاولة والقيام بعمل رائع يناسبهم ، ومنه يتطلعون للفوز للصعود إلى منصات التتويج والفوز باللقب لأول مرة منذ بداية النظام الجديد في عام 2019 م ، لذا فريق تشافي هيرنانديز سيخوض الكلاسيكو الصعب وسيركز على محاولة تحقيق ما يريد.

 

بطاقة مباراة ريال مدريد Vs برشلونة

  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني .
  • 📺 القناة : SSC SPORT 1HD .
  • 🎤 المعلق : فهد العتيبي .
  • توقيت المباراة : 9:00 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Sunday, January 15, 2023 .
  • نتيجة المباراة : ريال مدريد 1-3 برشلونة
زر الذهاب إلى الأعلى