نتيجة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة 7-5-2022 الدوري الاسباني

برشلونة
07-05-2022 على الساعة 21:00
2 : 1
ريال بيتيس
علي محمد علي يلا شوت بث مباشر beIN Sports 1

نتيجة مباراة ريال بيتيس وبرشلونة 7-5-2022 الدوري الاسباني مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر..!! يحتضن ملعب بينتو فيامارين المباراة القادمة والتي سوف تجمع بين فريق برشلونة ضيف هذا اللقاء مع نظيره فريق ريال بيتيس صاحب الأرض والجمهور في مباراة قوية منتظرة بين الفريقين لحساب مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني العام لكرة القدم موسم 2022، بعد فترة التعثرات التي لحقت بفريق برشلونة بعد الخروج من ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بدأ الفريق في إستعادة بعضاً من توازنه في الدوري.

يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على فريق ريال بيتيس في ملعبه ووسط جماهيره على ملعب بينتو فيامارين ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من عمر مسابقة الليجا الإسباني هذا الموسم، يدخل فريق برشلونة هذه المباراة وهو يعلم تماماً حجم وصعوبة هذه المواجهة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق الخصم ريال بيتيس حيث كان طوال الموسم قريب من الصدارة ولكن انقلبت الأمور في نهاية الموسم، لذا استعد الفريق بشكل جيد لهذه المباراة.

في الجهة المقابلة يدخل فريق ريال بيتيس هذه المباراة وهو يأمل أن يحقق الفوز على فريق برشلونة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور حتى يقترب من المربع الذهبي الذي فقده بعدما كان الفريق وصل إلى الوصافة، ويحتل فريق ريال بيتيس المركز الخامس في جدول الترتيب العام للدوري برصيد 58 نقطة، في حين يدخل فريق برشلونة هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

ما هو موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الدوري الاسباني؟
تبدأ أحداث مباراة ريال بيتيس مع نظيره فريق برشلونة يوم السبت القادم الموافق 7 مايو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس مباشرةً
من المقرر أن يتم إذاعة مباراة برشلونة مع ريال بيتيس عبر شاشة قناة بين سبورت الرياضية 1

بطاقة مباراة برشلونة Vs ريال بيتيس

  • 🏆 البطولة : يلا شوت بث مباشر .
  • 📺 القناة : beIN Sports 1 .
  • 🎤 المعلق : علي محمد علي .
  • توقيت المباراة : 9:00 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Saturday, May 7, 2022 .
  • نتيجة المباراة : برشلونة 2-1 ريال بيتيس
زر الذهاب إلى الأعلى