نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم 19_1_2023 نهائي كأس الخليج العربي 25

العراق
19-01-2023 على الساعة 18:00
3 : 2
عمان
سالم السالمي كاس الخليج عمان مباشر

نتيجة مباراة العراق وعمان اليوم 19_1_2023 نهائي كأس الخليج العربي 25بطولة الخليج العربي تجمع الأشقاء الخليجيين حول كرة القدم ، والتنافس بين هذه الفرق والصداقة والرياضة ما زالت قائمة.

الآن وصلنا إلى المرحلة النهائية ، والتي ستجمع بين المنتخب العراقي والمنتخب العماني ، في ملعب البصرة الدولي. ويتكرر اللقاء بين الفريقين مرة أخرى ، بعد انطلاق المنافسة ، التي انتهت خلالها المباراة بالتعادل السلبي ، على نفس الملعب يوم 6 يناير.

بعد ذلك ، احتل المنتخب العراقي المركز الأول برصيد 7 نقاط ، وتأخر المنتخب العماني بنفس العدد ، لكن فارق الأهداف كان بدعم أسود الرافدين. في مقال الهدف التالي سنتعرف سويًا على موعد مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج العربي الخامس والعشرين والقناة والبنية المنتظرة.
ما موعد مباراة العراق وعمان في خليجي 25؟
موعد مباراة العراق وعمان في نهائي خليجي 25 يوم الخميس 19 يناير 2023 على ملعب البصرة الدولي. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في السابعة مساءً بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

ما هي القناة المذاعة لمباراة العراق وعمان خليجي 25؟
وستبث البطولة على عدة قنوات عربية مفتوحة منها السعودية الرياضية وكذلك قناة الكاس. بالإضافة إلى هذه القنوات ، يمكنك متابعة أحداث كأس الخليج الخامس والعشرين  الحدث كما لو كنت في الملعب أو في Watch TV إذا لم تتابع المباراة. والفيديو.

 

بطاقة مباراة العراق Vs عمان

  • 🏆 البطولة : كاس الخليج .
  • 📺 القناة : عمان مباشر .
  • 🎤 المعلق : سالم السالمي .
  • توقيت المباراة : 6:00 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Thursday, January 19, 2023 .
  • نتيجة المباراة : العراق 3-2 عمان
زر الذهاب إلى الأعلى