نتيجة مباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم 17_1_2023 كأس أمم أفريقيا للمحليين

الجزائر
17-01-2023 على الساعة 21:00
1 : 0
اثيوبيا
الجزائرية بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجزائرية 6

نتيجة مباراة الجزائر وإثيوبيا اليوم 17_1_2023 كأس أمم أفريقيا للمحليين الجزائر وإثيوبيا ، ينبغي على المنتخب الجزائري أن يلعب بالنار ليجمع ثلاث نقاط ويصل إلى المركز السادس ، ليحسم مباراته مع ليبيا في الدور الأول بهدف الشاب أيمن محيوس بنتيجة n نفسه. .

موعد مباراة الجزائر واثيوبيا
اليوم الذي سيقام في مباراة الجزائر وإثيوبيا سيكون الجولة الثانية من كأس إفريقيا للأمم للبلاد ، واستخدم المنتخب الجزائري المعدات الرياضية والجمهور في هذه المعركة بسبب المنافسة. وضعها في أرضه ، بالإضافة إلى التكنولوجيا التي يمتلكها ، والتي من شأنها أن تعطيه الاهتمام بإلحاق الضرر بالمنتخب الإثيوبي. سجلت إثيوبيا ثلاثة أهداف في ذهابها خارج أرضها أمام موزمبيق لتحافظ على فرصها في التأهل للدور المقبل ، لكنها ستواجه مهمة ضخمة أمام الجزائر ، التي ستكون أول وصول إلى الساحة. خاصة في حالة عدم وجود منتخب مغربي للمشاركة كما هو الحال بالنسبة للمنتخب المصري والمنتخب التونسي المصري.

وتضم قائمة القنوات المذاعة للمباراة بين الجزائر وإثيوبيا قناة بي إن سبورت التي يمكنها الحصول على حقوق البث الكاملة للبطولة. كما تُذاع المسابقة على التليفزيون الأرضي الجزائري ، لكن هذه الخدمة ستكون قادرة على إفادة السكان. من الجزائر.

 

بطاقة مباراة الجزائر Vs اثيوبيا

  • 🏆 البطولة : بطولة أفريقيا للاعبين المحليين .
  • 📺 القناة : الجزائرية 6 .
  • 🎤 المعلق : الجزائرية .
  • توقيت المباراة : 9:00 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Tuesday, January 17, 2023 .
  • نتيجة المباراة : الجزائر 1-0 اثيوبيا
زر الذهاب إلى الأعلى