نتيجة مباراة الإتحاد والنصر اليوم 26_1_2023 كأس السوبر السعودي

النصر
26-01-2023 على الساعة 20:00
1 : 3
الاتحاد
عبدالله الغامدي الدوري السعودي الممتاز SSC SPORT 2HD

نتيجة مباراة الإتحاد والنصر اليوم 26_1_2023 كأس السوبر السعودي التقى النصر والاتحاد مساء الخميس 26 يناير في إطار نهائيات كأس السوبر السعودي.

ويشارك النصر في المسابقة بصفته ثالث الدوري السعودي ، ويمثل وصيف كأس الهلال والفائز بالمجموعة ، فيما يتواجد الاتحاد في المركز الثاني وقائد دوري المحترفين الأول. نسخة ، وذلك كنظام جديد تم تطبيقه منذ ذلك الحين على حصة 4 فرق ، بالإضافة إلى الفائز بكأس الفيحاء خادم المسجد الكبير الثاني. أقيمت بطولة كأس السوبر العربي في النسخ السابقة في مباراة واحدة ،

جمعت بين الفائزين من المجموعة والكأس ، لكن الاتحاد السعودي وافق على اعتماد هذا الشكل الذي ستستمتع به إسبانيا ، منذ بطولة كأس السوبر الإسبانية. نظمت بمشاركة 4 فرق من المملكة العربية السعودية.
يستعد النصر لهذه المباراة الصعبة بكل انتباهه وقوته ، حيث يريد الفوز للوصول إلى المباراة النهائية ، لكنه يحتاج إلى الكثير من الحذر والقتال الشديد لتحقيق هدفه. من جانبهم ، يدرك الاتحاد أهمية هذه المباراة بالنسبة لهم ، لأنهم يواجهون العالم ، لذا فهم يستعدون جيدًا لها في التدريبات ، على أمل أن يظهروا أنفسهم “ بالطريقة الخاصة التي يأخذ بها هؤلاء الأشخاص ”. تذاكر النهائي.

 

بطاقة مباراة النصر Vs الاتحاد

  • 🏆 البطولة : الدوري السعودي الممتاز .
  • 📺 القناة : SSC SPORT 2HD .
  • 🎤 المعلق : عبدالله الغامدي .
  • توقيت المباراة : 8:00 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Thursday, January 26, 2023 .
  • نتيجة المباراة : النصر 1-3 الاتحاد
زر الذهاب إلى الأعلى