نتيجة مباراة الأهلي و وفاق سطيف 13-5-2022 دوري أبطال أفريقيا

الاهلي
14-05-2022 على الساعة 21:00
2 : 2
وفاق سطيف
جواد بدة (beIN) + بلال بيناري (الجزائرية) يلا شوت بث مباشر beIN Sports 3

نتيجة مباراة الأهلي و وفاق سطيف13-5-2022 دوري أبطال أفريقيا الأهلي مع وفاق سطيف بث مباشر..!! يفتتح ملعب 8 مايو 1945 أبوابه لاستقبال المباراة القادمة التي تجمع بين حامل لقب دوري أبطال أفريقيا فريق الأهلي المصري مع نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري ضمن مباريات العودة في دور نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا موسم 2022 في مباراه يدخل فيها صاحب الأرض والجمهور فريق وفاق سطيف الجزائري وهو بكل تأكيد يفقد الأمل في الوصول الى النهائي بعد الهزيمة التي تلقاها في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

يحل فريق الاهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره صاحب الأرض والجمهور فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لصاحب الأرض والجمهور فريق وفاق سطيف الجزائري وتقام هذه المباراة ضمن مباريات اياب دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب 8 مايو 1945 ومن المؤكد أن الفريق وفاق سطيف استعد بشكل جيد لهذه المباراة على أمل أن يعوض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

في الجهة المقابلة يدخل فريق الأهلي هذه المباراة وهو يسعى للوصول إلى النهائي للعام الثالث على التوالي بعد أن حصد لقب آخر نسختين ويريد ان يحقق البطولة الحادية عشر في تاريخه والثالثة على التوالي على حساب فريق وفاق سطيف الجزائري وبشكل كبير وضع النادي الأهلي قدماً في النهائي بعد الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة تضمن له الوصول الى النهائي.

موعد مباراة وفاق سطيف مع الأهلي
تنطلق أحداث المباراة القادمة التي تجمع بين فريق الاهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري يوم السبت القادم الموافق 14 مايو في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي
تقرر ان تقوم قناة بي ان سبورت 3 الرياضية بإذاعة المباراة القادمة التي تجمع بين فريق الاهلي مع نظيره الفريق وفاق سطيف الجزائري في إطار إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

بطاقة مباراة الاهلي Vs وفاق سطيف

  • 🏆 البطولة : يلا شوت بث مباشر .
  • 📺 القناة : beIN Sports 3 .
  • 🎤 المعلق : جواد بدة (beIN) + بلال بيناري (الجزائرية) .
  • توقيت المباراة : 9:00 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Saturday, May 14, 2022 .
  • نتيجة المباراة : الاهلي 2-2 وفاق سطيف
زر الذهاب إلى الأعلى