نتيجة مباراة الأهلي وفاركو 3-8-2022 الدوري المصري

الاهلي
03-08-2022 على الساعة 21:00
0 : 0
فاركو
أيمن الكاشف ووليد الفقي الدوري المصري ON Time Sport 1

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو 3-8-2022 الدوري المصري يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي فاركو على استاد “الأهلي وي السلام”، في مباراة تجمع الفريقين في ختام الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز 2022.

تعادل الأهلي في مباراته الأخيرة مع المقاولون العرب (0-0)، والتي كانت مؤجلة من الجولة 21، فبقي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، واتسع الفارق بينه وبين الزمالك المتصدر إلى 11 نقطة بعد فوز الأبيض على بيراميدز (3-0) يوم الإثنين 1 أغسطس/ آب.

على الجانب الآخر، يقدم نادي فاركو عروضًا لافتةً بالفعل في باكورة مواسمه ببطولة الدوري المصري الممتاز، وحاليًا، يحتل الفريق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق 7 نقاط كاملة عن منطقة الهبوط.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى موعد مباراة الأهلي وفاركو في الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين، وما هو أكثر من ذلك.

موعد مباراة الأهلي وفاركو
موعد مباراة الأهلي وفاركو هو يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، الموافق 5 محرم 1444 هجريًا، وستُقام المباراة في استاد “الأهلي وي السلام” معقل الشياطين الحمر، كما ذكرنا.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو
قنوات “أون تايم سبورتس” هي الناقل الفضائي الحصري للدوري المصري الممتاز وجميع المسابقات في بلاد المحروسة، كما تُذاع عليها مباريات منتخب مصر الودية وبعض الرسميات.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الجولة 28 من الدوري المصري هي الأولى في الشبكة الفضائية “ONTime Sports 1”.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأهلي وفاركو؟
طريقة واحدة يمكنك من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في بث مباشر عبر الإنترنت، وهي موقع “كورة بلس” الذي يتيح هذه الخدمة لجميع مباريات الدوري المصري.

 

بطاقة مباراة الاهلي Vs فاركو

  • 🏆 البطولة : الدوري المصري .
  • 📺 القناة : ON Time Sport 1 .
  • 🎤 المعلق : أيمن الكاشف ووليد الفقي .
  • توقيت المباراة : 9:00 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Wednesday, August 3, 2022 .
  • نتيجة المباراة : الاهلي 0-0 فاركو
زر الذهاب إلى الأعلى