نتيجة مباراة أوساسونا وريال مدريد 20-4-2022 الدوري الاسباني

ريال مدريد
20-04-2022 على الساعة 21:30
3 : 1
أوساسونا
يوسف سيف الدوري الاسباني beIN Sports 1

نتيجة مباراة أوساسونا وريال مدريد بث مباشر 20-4-2022 الدوري الاسباني مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر..!! يلتقي فريق أوساسونا مع نظيره فريق ريال مدريد على ملعب الأول لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الاسباني العام لكرة القدم موسم 2022، يدخل فريق ريال مدريد هذه المباراة وهو يقترب بشدة من حسم لقب الليجا الإسباني لصالحة بعد الفوز الذي حققه على فريق أشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليواصل تربعه على قمة ترتيب الدوري.

مباراة ريال مدريد مع أوساسونا الليلة
يستضيف فريق أوساسونا نظيره فريق ريال مدريد لحساب مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من عمر الليجا الإسباني، استعد كارلو أنشيلوتي لهذه المباراة بشكل جيد بعد الفوز الذي حققه على فريق أشبيلية في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد الريمونتادا التي حققها الميرنجي بعدما تقدم فريق أشبيلية بهدفين مقابل لا شيء عاد ريال مدريد وعادل الكفة ثم في النهاية حسم كريم بنزيما الثلاث نقاط لصالح الريال ليواصل تصدره وإبتعاده عن أقرب ملاحقيه فريق برشلونة.

أما صاحب الأرض والجمهور فريق أوساسونا يدخل هذه المباراة وهو يأمل أن يحقق الفوز والثلاث نقاط مستغلاً عاملي الأرض والجمهور، ورغم إقامة المباراة على أرضه إلا أن فريق ريال مدريد يظل خصماً قوياً يجب التركيز في مباراته، ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول الترتيب العام للدوري برصيد 72 نقطة، فيما يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق أوساسونا هذه المباراة وهو يتواجد في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

توقيت مباراة أوساسونا وريال مدريد
يطلق حكم مباراة ريال مدريد مع أوساسونا صافرة بداية أحداث المباراة يوم الأربعاء المقبل الموافق 20 أبريل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في الجولة الثالثة والثلاثين.

بطاقة مباراة ريال مدريد Vs أوساسونا

  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني .
  • 📺 القناة : beIN Sports 1 .
  • 🎤 المعلق : يوسف سيف .
  • توقيت المباراة : 9:30 PM بتوقيت القاهرة .
  • تاريخ المباراة : Wednesday, April 20, 2022 .
  • نتيجة المباراة : ريال مدريد 3-1 أوساسونا
زر الذهاب إلى الأعلى