أخبار الرياضةترندرياضة أوروبيةرياضة عربية

الارجنتيني.. ليونيل ميسي لا يريد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

الارجنتيني.. ليونيل ميسي لا يريد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لا يريد تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، الذي ينتهي في 30 يونيو ، رغم أنه كان قريبًا منه قبل أن تتغير الأمور مرة أخرى.

قال الصحفي الإسباني جيرارد روميرو ، إن ميسي لا ينوي تجديد عقده والبقاء في باريس ، والتفكير في الأرجنتيني قد تغير كثيرًا منذ فوزه بكأس العالم في ديسمبر الماضي في المنطقة القطرية ، وهو ما قد يلقي بالثمن في ‘المستقبل’. “بولجا”. وأشار روميرو إلى أن قرار ميسي بعدم العودة لناديه الفرنسي ليس له علاقة بعودته إلى برشلونة ،​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ماذا يحدث له. لا يزال مستقبل الأرجنتيني غير واضح ، ويمكن تقريره في الأسابيع المقبلة ، إما من خلال التجديد في سان جيرمان أو إشعار الخروج إلى مكان جديد.

تمت مشاهدته في كامب نو. دخل برشلونة السباق للتعاقد مع سفيان أمرابط
يحظى ميسي بموسم رائع ، على عكس الموسم الأول الذي كان مربكًا بعض الشيء من حيث الأرقام. وخلال هذا الموسم ، لعب 21 مباراة في جميع المسابقات ، منها 15 في الدوري الفرنسي ، وسجل 13 هدفًا (8 في الدوري الفرنسي) ، بالإضافة إلى تقديم 14 تمريرة حاسمة ، مما جعله يقدم الأفضل في “الدوري الفرنسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى