أخبار الرياضةرياضة عربية

برشلونة يدخل شارع التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط

برشلونة يدخل ثارع التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط انضم بنجاح إلى المنتخب المغربي في مونديال 2022 ، وكان من أشهر لاعبي الوسط خلال البطولة ، وظهر العديد من النجوم العالميين من حيث الأرقام ، مما ساهم كثيرًا في وصول “أسود الأطلس” إليها. الدور قبل النهائي.

كشف تقرير من موقع “ريليفو” الإسباني ، مؤخرًا ، أن إدارة برشلونة مهتمة جدًا بصفقة مع أمرابط وأنه اتصل بمسؤولي فيورنتينا في وقت سابق في ديسمبر للاستعلام عن موقف اللاعب ، وكان رد الفريق الإيطالي واضحًا. وهو الحصول على 40 مليون يورو للسماح بذلك. بالمغادرة ، لم يتم تأكيد قيمة إدارة Blaugrana. بنهاية الموسم وعدم قدرة إدارة الفريق الكتالوني على إبرام عقد جديد في وسط الملعب ؛ شغل منصب خليفة بوسكيتس ؛ على وشك الرحيل عن النادي بسبب سنه (34) ، عادت المناقشات مؤخرًا إلى قاعات برشلونة بشأن عقد النجم المغربي ، بسبب اهتمام الأندية الأخرى بعمله ، مثل أتلتيكو مدريد من إسبانيا وليفربول من. إنكلترا. .

وذكر تقرير “ريليفو” أيضا أن بعض المشجعين شاهدوا أمرابط أمس الأحد على ملعب “كامب نو” خلال المواجهة بين برشلونة وخيتافي في الجولة الـ18 من الدوري الإسباني ، لكن التقرير أكد في هذه الحالة. على العكس من ذلك ، يسافر أمرابط لأسباب شخصية ولا يتم تنظيمه من قبل مسؤولي برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى