أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليومرياضة أوروبية

موعد مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة نهائي السوبر الإسباني 2023 + القنوات الناقلة

موعد مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة

موعد مباراة كلاسيكو الارض بين ريال مدريد وبرشلونة نهائي السوبر الإسباني 2023 + القنوات الناقلة لقاء آخر قادم ، هذه المرة يجمع ريال مدريد وبرشلونة في المباراة التي تقرر مصير البطولة وهي كأس السوبر الإسباني.

تُظهر اللعبة التي تجري في المملكة العربية السعودية مدى ارتفاع البلاد على مستوى اللعبة. إن استضافة حدث مثل هذا ، وهو ملعب الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، ليس شيئًا يحدث كثيرًا خارج إسبانيا ، والمملكة العربية السعودية هي موقع نزاعين في عامين في وسط قطبين إسبانيين. . وبلغ ريال مدريد المباراة النهائية بعد فوزه على فالنسيا بركلات الترجيح بنفس الطريقة التي أطاح بها برشلونة بريال بيتيس قبل النهائي.

2023 جدول كأس السوبر الإسباني ، الفرق المشاركة

في هذه السطور نخبرك بموعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، القناة الناقلة ، والجدول الزمني المتوقع. سنتعلم أيضًا كيفية شراء تذاكر اللعبة وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت والمزيد. موعد مباراة النهائي السوبر الإسباني كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد الأحد 15 يناير 2023 ، وستقام على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت السعودية الساعة التاسعة مساءا بمدينة القاهرة. أي قناة تبث الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة؟
نجحت شركة SSC Saudi Arabia في الحصول على حقوق البث لبطولة كأس السوبر الإسباني 2023 ، وتقوم ببثها حصريًا عبر قناتها بتقنية HD.

أنصار نسخة Goal Arabia سيكونون اليوم بتغطية مباشرة ، من وقت لآخر لكل شيء وما يحدث في هذا الإصدار من الكلاسيكو ، ستبدأ هذه التغطية قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى