أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليوم

نادي برشلونة يتعثر في الديربي أمام نادي إسبانيول

نادي برشلونة يتعثر في الديربي أمام نادي إسبانيول ونتيجة لذلك ، انضم برشلونة إلى ريال مدريد ، الذي فاز أمس على بلد الوليد (2-0) ، على صدارة جدول الدوري الإسباني ، برصيد 38 نقطة لكل منهما ، فيما صعد إسبانيول إلى المركز السادس عشر بعشر غرز وثلاث.

وقبل انطلاق الديربي الكتالوني وقف الجميع في ملعب الكامب نو لحظة صمت ورحيل أسطورة البرازيل واللاعب الدولي بيليه ، لشكره على ما فعله “المعدن البني” لكرة القدم. سيطر نادي برشلونة على الشوط الأول ، حيث تمكن ماركوس ألونسو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من المباراة ، بينما لم يتمكن النادي من تسجيل الهدف الثاني رغم الفرص المتاحة.

وفي بداية الشوط الثاني تعرض لاعب جافي لإصابة أجبرته على مغادرة أرض الملعب في الدقيقة 53 وحل مكانه زميله سيرجيو بوسكيتس. ونجح إسبانيول في تحقيق التعادل ، في الدقيقة 73 ، بتدخل اللاعب جوسيلو ، من خلال ركلة جزاء ، وأنهى الفريقان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الإسباني جوردي ألبا من برشلونة في الدقيقة 78 ، و فينيسيوس سوزا البرازيلي من اسبانيول في الدقيقة 81.

وعلى الرغم من إقالته ، حقق جوردي ألبا أرقامًا كبيرة ، وفقًا لإحصائيات شبكة “أوبتا” ، حيث يمتلك الوطني الإسباني حاليًا 300 مباراة في الدوري الإسباني مع نادي برشلونة ، منها 277 مباراة رئيسية ، مدركًا أنها كذلك. 11 مباراة فقط. سبق أن وصل إلى هذا الرقم مع الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني. وفي نفس الجولة من الدوري ، انتزع ريال سوسيداد المركز الثالث من أتلتيكو مدريد بفوزه على أوساسونا 2-0 ، فيما فاز فياريال 2-1 على فالنسيا.

تمكن ريال سوسيداد من استئناف مباراة “الليغا” بفوزه الثاني على التوالي ، بعد فوزين وتعادل ، أمام أوساسونا على ملعب أنويتا. وسجل بريس مينديز هدف سوسيداد في الدقيقة 22 وألكسندر سورلوث في الدقيقة 64 ، لذا استمر لاعبو المدرب إيمانويل الجواسل في الظهور على أنهم “الحصان الأسود” في المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى