ترند

كيفية تمرير البيانات إلى سلاسل في PHP و JavaScript في WordPress

كيفية تمرير البيانات إلى سلاسل في PHP و JavaScript في WordPress

كيفية تمرير البيانات إلى سلاسل في PHP و JavaScript في WordPress ليس لديك خيار سوى تمرير السلسلة مباشرة إلى كود JavaScript الخاص بك.

إذا كنت تقوم بتثبيت مكتبة JavaScript ووجدت نفسك تبدأ كائن JavaScript في ملف header.php وتعيين تلك البيانات إلى ممتلكاتها الخاصة ، فهذه المقالة مناسبة لك. ستعلمك هذه المقالة كيفية تمرير بيانات PHP بشكل صحيح إلى سلاسل ثابتة في مكتبة JavaScript الخاصة بك.
لماذا من المهم تمرير البيانات إلى JavaScript؟
اسمحوا لي أن أريكم بعض الأمثلة على احتياجات نقل البيانات في JavaScript. على سبيل المثال ، نحتاج أحيانًا إلى تضمين القيم التالية في شفرة JavaScript الخاصة بك:

الصفحة الرئيسية أو المسؤول أو المكون الإضافي أو المظهر أو عنوان URL لـ AJAX

سلسلة نصية قابلة للترجمة

سمات أو خيارات ووردبريس

طريقة شائعة لنقل البيانات
لنفترض أن لدينا ملف jQuery يسمى myLibrary.js نريد تضمينه في موقع WordPress الخاص بنا:
الآن السؤال هو: كيف تملأ المنزل ويرجى حاوية WaitLabel؟ يمكنك إضافة شيء مثل هذا إلى ملف header.php للحصول على البيانات التي تحتاجها:
إطار عمل WordPress
في هذا القسم ، سنناقش طريقتين مختلفتين لفهم كيفية عمله في WordPress.

الطريقة القديمة: استخدم الدالة wp_localize_script
الطريقة القديمة لنقل البيانات إلى JavaScript هي استخدام وظيفة wp_localize_script. الغرض من هذه الوظيفة هو استخدامها عند إضافة البرامج النصية باستخدام wp_enqueue_scripts.

دعنا نلقي نظرة على صيغة هذه الوظيفة وحججها. يد $. اليد والنص في قائمة الانتظار لدمج القيم معها. $ objectName. سيُحمِّل كائن JavaScript جميع قيم $ arrayOfValues. arrayOfValues ​​$. الكائن المرتبط له اسم وقيم لتمريرها إلى البرنامج النصي. بعد استدعاء هذه الوظيفة ، سيكون المتغير $ objectName متاحًا في البرنامج النصي المحدد.

دعنا نكيف المثال السابق لاستخدام طريقتنا الجديدة في تمرير البيانات. أولاً ، نصطف البرنامج النصي ، ونسميه wp_localize_script في وظيفتنا. ملف php:
منزلنا ومن فضلك ، قيم WaitLabel في مكتبة jQuery يمكن الوصول إليها الآن من ملف مستخدم php_vars. نظرًا لأننا نستخدم wp_localize_script ، فلا يتعين علينا تشغيل أي شيء في header.php الخاص بنا ويمكننا إزالة محتوى علامة <script>. يمكننا أيضًا إزالة المكونات الأخرى من سكربت jQuery. يمكن تبسيطها الآن:
بهذه الطريقة يمكنك تمرير بيانات وسلاسل PHP إلى Javascript في WordPress.

إنهاء
في wp_add_inline_script ، الكود الخاص بنا بسيط ، و header.php نظيف. نأمل أن تتمكن من استخدام هذه الوظيفة في التعليمات البرمجية الخاصة بك والاستفادة منها.</script>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى