ترند

متابعة .. ومشاهدة مسلسل alice in borderland الموسم الثاني.. Netflix

alice in borderland

متابعة .. ومشاهدة مسلسل alice in borderland الموسم الثاني.. Netflix حقق الموسم الأول من المسلسل نجاحاً كبيراً ليأتي الموسم الثاني ويحقق أعلى المشاهدات حيث يعد هذا المسلسل استكمالاً لسلسلة المانجا Hero Aso، وكان قد تم عرض الموسم الأول على Netflix منذ قرابة عامين وهو من مسلسلات الخيال العلمي ويوضح المسلسل مدى تأثير الشعور بالذنب والحزن وإلى أي مدى سوف ينحني الإنسان عن إرادته الإخلاقية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم تفاصيل مسلسل alice in borderland.

مسلسل alice in borderland الموسم الثاني

حقق مسلسل alice in borderland وأبدع الكاتب هارو أسو (مانغا) و ياسوكو كوراميتسو ، و شينسكي ساتو، ومن إخراج شينسوكي ساتو، تم عرض الفيلم على نتفليكس بداية من 22 ديسمبر 2022، المسلسل باللغة اليابانية وتم ترجمته لعدد من اللغات، استطاع المسلسل أن يخطف الأنظار من الحلقة الأولى وبات محور اهتمام وبحث الملايين من المشاهدين ومحبي أفلام ومسلسلات الخيال العلمي من شتى أنحاء العالم.

وبعد أن تم عرض المسلسل على نتفليكس استطاع أن يجذب عدد كبير من المشاهدين، وتدور أحداث مسلسل alice in borderland حول مجموعة محاصرة في مكان مهجور إلا أن الخطة يجب أن يتنافس كلاً منهم للدخول في الألعاب الخطيرة والصعبة، إلا أنه عند انتهاء وقت اللعبة الأصلي يجب إعدام اللاعب المتبقي بواسطة الليزر، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وبدأت تتزايد عنه عمليات البحث على الإنترنت وعلى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد عرض مسلسل alice in borderland على Netflix

ويمكنكم مشاهدة مسلسل alice in borderland الموسم الثاني على نتفليكس يومياً في الساعة 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وبهذا قد نكون قد انتهينا من عرض أهم التفاصيل الخاصة بالمسلسل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى