أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليومرياضة أوروبية

4 حلول لتشافي لتعويض غياب ليفاندوفسكي

4 حلول لتشافي لتعويض غياب ليفاندوفسكي تشافي لديه القدرة على تغيير الخطط ؛ من خلال اللعب بأربعة لاعبين في الوسط ، وامتلاك جناحين في المقدمة ، لزيادة القوة ، والبحث عن حلول هجومية مختلفة ، وتطبيقها ، إحدى طريقتين للعب “4-4-2 و 3-5 -2 “أغاني يمكن تشغيلها.

فهم تشافي مدى تركيز المنافسين أمامه والاعتماد على الهجمات المرتدة ، والكثافة في وسط الوسط ستسمح لخصوم برشلونة بالعودة بسرعة من الدفاع للهجوم. استخدم الأجنحة
يمكن لتشافي استبدال ليفاندوفسكي بجناح آخر يمكنه لعب الرمح ، ولدى تشافي العديد من اللاعبين الذين يمكنهم لعب هذا الدور ؛ مثل Ansu Fati و Ferran Torres.

سيكون من الصعب الاستغناء عن واحد أو آخر من الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي رافينيا في دور الرمح ، خاصة وأن كل منهما لديه إمكانات كبيرة في موقعه ، على جانب اليد. حلول مجموعة الشباب
يمكن لتشافي أن يبدأ خيار “La Masia” التعليمي لشباب برشلونة ، مستخدمًا بعض العناصر الهجومية التي ظهرت هناك مؤخرًا ، مثل اسم اللاعب الإسباني فيكتور باربيرا (18) جاء إلى الجنة.

اللاعب ، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو 2023 ، كان محط أنظار العديد من الفرق ، حيث سجل 7 أهداف في 4 مسابقات دوري الشباب الأوروبي ، بما في ذلك ثلاثية ضد بايرن ميونيخ. لكن قد يخشى تشافي من مواجهة جمال في مباراة الدوري الإسباني ، لأن اللاعب حديث العهد ، حيث يبلغ من العمر 15 عامًا ، ويجب أن يبدأ تشافي في الانخراط مع اللاعب الشاب في أول مباراة للفريق حتى كأس الملك.

العودة إلى ديباي
وتعرض الهولندي ممفيس ديباي لإصابة أبعدته عن برشلونة لعدة أسابيع ، إضافة إلى ظهوره مع منتخب هولندا عدة مرات ، لكن في نهاية المونديال يمكن أن يستخدمه تشافي كرمح حديدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى