أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليومترندرياضة عربيةكاس العالم 2022

ارتفاع في القيمة السوقية لنجوم المنتخب المغربي بعد جمال المونديال

ارتفاع في القيمة السوقية لنجوم المنتخب المغربي بعد جمال المونديال ارتفعت القيمة السوقية للعديد من نجوم فريق “الليونز” بسبب المستوى المثير للإعجاب الذي أظهره الحارس ياسين بونو في 7 مباريات ، أمام أكبر فريق دولي ، لذلك أصبح معظمهم محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية. . .

ولم يلاحظ خبراء كرة القدم وأنصارها ولا سيما الفرق الأوروبية التي تتطلع الآن لجلب المزيد من النجوم “السوداء” الموسم المقبل معرفة المنتخب المغربي بكأس العالم. يتتبع هذا المقال مشاهير اللاعبين المغاربة الذين ارتفعت قيمتها السوقية بشكل ملحوظ بعد انتهاء البطولة الدولية ، مثل ما يلي:

حكيمي على رأس القائمة
يعتبر أشرف حكيمي ، ظهير باريس سان جيرمان ، أغلى لاعب مغربي من حيث القيمة السوقية ، حيث ساعد أدائه المتميز في المونديال على رفع قيمته إلى 70 مليون أورو ، وبعدها أصبحت 65 مليونًا قبل انطلاق المونديال.
ساهم الحكيمي كثيراً في جمال المنتخب المغربي خلال المونديال ، وتفوقه على منتخبات بلجيكا وإسبانيا والبرتغال الكبيرة ، حيث شارك في سبع مباريات ، ولعب في الدقائق 541 ، ولديه حماية كبيرة. والعملية الهجومية في جيش السيطرة وليد الركراكي. زيادة كبيرة في قيمة الأمرابط
ومن بين اللاعبين المغاربة الذين تألقوا بشكل لافت خلال المونديال ، هناك الإيطالي فيورنتينا سفيان أمرابط الذي يمثل القلب النابض للبلاد خلال المباريات السبع ، حيث شارك في جميع المباريات ولم يفوت. دقيقة. . ، حيث لعب 660 دقيقة من كأس العالم في قطر.

لم تشهد الأندية الأوروبية رحيل أمرابط ، حيث كان هدفًا للعديد من الأندية الكبرى التي ترغب في التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في سوق الانتقالات الشتوية المقبل ، والذي تبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو ، بينما كان لديه 10 ملايين يورو. يورو قبل كأس العالم. Mazrawi في مركز جديد
شارك Nase Mazraw خلال صيف العالم ، عندما أوصت فريق Rarkaki الأيمن والبايرن الألماني ، لكن Mazhai Bayern ، في نفس الوقت ، أوصى بأن تصل مبيعاته إلى 155 مليون ، ولعب في خمس مباريات.

وجد أولهي مسابقة
بالإضافة إلى النجم القديم ، فإن النجوم الأخرى لا تصل إلى حساب مكان حساب المنطقة والغضب في السابع من 566. إثراء Luis rerub Luqubed Luqud ، الذي أعلن اهتمامه بأداء النجوم “الابن” قبل “ماتادور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى