أخبار الرياضةترندرياضة عربية

تابع .. الفحوصات الأولية تظهر إصابة نجم النادي الاهلي أكرم توفيق بقطع جزئي في الرباط الصليبي

تابع .. الفحوصات الأولية تظهر إصابة نجم النادي الاهلي أكرم توفيق بقطع جزئي في الرباط الصليبي وكانت إصابة اللاعب في ساقه جيدة بعد أن أصيب بالتواء في الرباط الصليبي في إحدى ساقيه في يناير الماضي ، لكن إصابة اليوم وقعت في الساق الأخرى.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة خطيرة خلال الحصة التدريبية ، حيث سقط على الأرض دون تدخل أحد ، واستمر اللاعب في البكاء وغادر الملعب وتم نقله إلى المستشفى. وسيتم تقديم تقرير رسمي عن الإصابة في الساعات القادمة. نشرت صفحة النادي الأهلي صورة من جلسة تدريب الفريق صباح اليوم الجمعة ، استعدادا لمباراة سموحة ، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مؤتمرا صغيرا للاعبين قبل المباراة. بداية. من التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار الطاش بالجزيرة.

نفذ اللاعبون فقرة مادية بإشراف الناقل أندرياس أندويا ، فيما قاد ميشال يانكون جلسة دفاعية قوية بمشاركة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبرت وحمزة علاء الذين ذهبوا إلى حصة فقرات مختلفة في. التحضير ل. اللعبة قادمة. ويلتقي الأهلي مع سموحة الساعة 7 مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي السلام ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز. وتغلب الأهلي على فريق فاركو بنتيجة 2-1 في المباراة الأخيرة من اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى