ترند

تابع ..مانجا Black Clover الفصل 346

تابع ..مانجا Black Clover الفصل 346

تم إيقاف المفسدين وعمليات الفحص الأولية قبل الإصدار الرسمي للفصول وهم يضايقون القوى الجديدة لـ Ryuzen Seven و Ryuya وأيضًا يناورون بقوة لا تصدق من Ichika.

لسوء الحظ سيكون الفصل 347 أيضًا في فترة راحة الأسبوع المقبل لذلك سيحتاج المشجعون إلى الانتظار مرة أخرى لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في القصة.

مانجا Black Clover الفصل 346

سيبدأ الفصل 348 من Black Clover بمواطنين أرض الشمس مرعوبين من رؤية التنين ذي الرؤوس الخمسة يبدو الأمر وكأنه مشهد لا يصدق بالنسبة لهم  ويتساءل الجميع عما إذا كان Ryuya و Ryuzen Seven سيكونان على ما يرام.

تأخذنا اللوحة التالية إلى المعركة بين Kezokaku و Sister Lily والأولى قادرة على مواجهة هجمات Spatial Magic الأخيرة بسهولة حتى إيتشيكا مندهش من سرعة كيزوكاكو وتعليقاته عليها لكن الأخت ليلي تعلق بتشكك بأنها لا يجب أن تتجنب هجماتها ، والشيء التالي الذي نراه هو أن هجوم التنين ذو الرؤوس الخمسة قادر على تدمير جبل بالكامل.

تُظهر اللوحة التالية Ichika وهو يحصل على ذكريات الماضي حيث يخبرهم Ryuya بكل شيء عما سيحدث في القتال مسبقًا مستخدمًا قدرته على التنبؤ بالمستقبل أخبرهم بكل شيء عن الأعداءوقوتهم، وهجماتهم والبالادين ، ولوسيوس، ومتى كان من المفترض أن تندلع الحرب.

ثم تم الكشف عن أن Ryuya رأى المستقبل نصف يوم. قال: “أشعر أن هذا سيحدث في الصباح” أخبرهم Ryuya أيضًا عن الأنواع السحرية لبلادين وأن ختم التنين ذي الرؤوس الخمسة سينكسر.

في الفلاش باك قال أحد أفراد عائلة Ryuzen إنهم بحاجة إلى هزيمة العدو على أي حال لكن أجاب Ryuya أن أولويتهم الأولى ستكون إنقاذ المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى