أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليومرياضة عربيةكاس العالم 2022

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

الارجنتين وكرواتيا

موعد مباراة الارجنتين وكرواتيا يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة سيحظى ملعب لوسيل بوقت ممتع ومعركة ، حيث سيستضيف مباراة الأرجنتين وكرواتيا ، والتي ستقام في إطار نصف نهائي مونديال 2022 الذي تنظمه قطر.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من بلوغ المباراة النهائية عندما تغلب على “آلة” هولندا في الربع الخامس عشر بعد أن تعرضت المباراة الغبية لركلات الترجيح بعد نهاية الشوط الأول والوقت الإضافي بالتعادل 2-2. أما المنتخب الكرواتي الذي يريد التأهل للعام الثاني على التوالي في العام الأخير من كأس العالم ، فقد نجح في تجاوز عقبة صعبة عندما تغلب على البرازيل في ربع النهائي وعبر ركلات الترجيح ، بعد ذلك. النهاية الأولى. في الوقت الإضافي كانت المباراة متعادلة 1-1.

ستكون المباراة بين أفضل فريقين في المسابقة ، والتي ستسعى جاهدة للوصول إلى هدف الحلم بكل ما لديهم ، مليئة بالإثارة والترفيه. ما موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا كأس العالم 2022؟
موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي مونديال 2022 هو الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 على ملعب لوسيل.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت مصر ، 10:00 بتوقيت قطر والسعودية. ما هي القناة المذاعة لمباراة الارجنتين وكرواتيا لكأس العالم 2022؟
وستنقل مباريات مونديال 2022 فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة القنوات الرياضية “بي إن سبورتس” ، وبالطبع مباراة الأرجنتين وكرواتيا ستذاع على شاشاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى