أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليومرياضة أوروبيةرياضة عربيةكاس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا يوم الجمعة في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا يوم الجمعة في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة خلافات في التاريخ في الماضي والحاضر والمستقبل … هذا ما يفكر فيه عشاق كرة القدم حول العالم في المباراة بين الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي مونديال قطر 2022.

يتطلع فريق ليونيل ميسي للإطاحة بهولندا مرة أخرى بعد لقائه في 2014 وإقصائه بركلات الترجيح ، بينما يسعى رجال لويس فان غال للانتقام من الفريق الأرجنتيني. تعتبر هذه المسابقة من أقوى مباريات ربع النهائي بين عملاقين مع العديد من الصراعات التاريخية في المونديال على وجه الخصوص ، متى موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في مونديال 2022؟
موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 هو الجمعة 9 ديسمبر 2022.

وستبدأ المسابقة الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 10:00 بتوقيت قطر والسعودية. ما هي القناة المذاعة لمباراة الارجنتين وهولندا لكأس العالم 2022؟
سيتم بث مباريات كأس العالم 2022 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة beIN الرياضية ، وبالطبع سيتم بث مباراة الأرجنتين وهولندا على شاشاتها.

يتمتع متابعو نموذج zawayan sport بيوم مع تغطية حية ، من وقت لآخر ، لجميع الأحداث والأنشطة في اللعبة ، وستبدأ التغطية قبل نصف ساعة من انطلاق الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى