أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليومرياضة أوروبيةرياضة عربيةكاس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا والقنوات الناقلة بكأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا والقنوات الناقلة بكأس العالم 2022 على الرغم من بداية تانجو السيئة وانتصار المملكة العربية السعودية ، تمكنت الأرجنتين أخيرًا من احتلال صدارة المجموعة الثالثة ، بانتصارين على بولندا والمكسيك ، لتتقدم بسهولة نسبيًا على الثانية.

وضع أستراليا لا يختلف كثيراً عن وضع الأرجنتين ، فقد كانت بداية بائسة للهزيمة الرابعة في فرنسا ، لكن “الكنغر” نجح في التغلب على تونس بهدف لم يرد عليها ، وكرر النتيجة ضد الدنمارك لتتأهل كوصيف. المجموعة د. الفائز في هذه المباراة سيلتقي الفائز في مباراة هولندا وأمريكا في ربع نهائي كأس العالم 2022.

في هذه السطور نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا وكيفية مشاهدة بثها على الإنترنت. ما موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في مونديال 2022؟
موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا هو السبت 3 ديسمبر 2022 ، وستقام على ملعب سيتي.

سيكون انطلاق المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر القياسي ، 10:00 بتوقيت قطر وتوقيت المملكة العربية السعودية. ما هي القناة المذاعة لمباراة الارجنتين واستراليا لكأس العالم 2022؟
القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين وأستراليا كأس العالم 2022 هي BN Sports عبر beIN Sports MAX HD 1.

Although Tango had a poor start and the victory of Saudi Arabia, Argentina finally managed to take the top in Group C, with two victories over Poland and Mexico, securing a relatively easy lead over the second.

Australia’s situation is not different from that of Argentina, it was the beginning of the night in France with four wins, but the “kangaroos” managed to beat Tunisia first with a goal without an answer, and repeated the result against Denmark to qualify as. those who run. – up to Group D. The winner of this match will meet the winner of the Netherlands vs America match in the quarterfinals of the 2022 World Cup.

In these lines, we find out the broadcast channels of the match Argentina-Australia, and how to watch its broadcast on the Internet. When is Argentina-Australia match in World Cup 2022?
The date for the Argentina-Australia match is Saturday, December 3, 2022, and it will be held at the City Stadium.

Kick-off will be at 9:00 Egypt Standard Time, 10:00 Qatar Time and Saudi Arabia Time. What is the broadcast channel of Argentina-Australia match of World Cup 2022?
The channels broadcasting the Argentina-Australia World Cup 2022 match are BN Sports, via beIN Sports MAX HD 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى