أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليومرياضة أوروبيةرياضة عربيةكاس العالم 2022

يتحدث رونالدو عن استخدام “كلمات سيئة” لمدرب المنتخب

يتحدث رونالدو عن استخدام “كلمات سيئة” لمدرب المنتخب وقالت وسائل إعلام برتغالية إن رونالدو ، الذي غادر مانشستر يونايتد مؤخرًا ، بدا وكأنه يتحدى سانتوس بشأن قرار استبداله ، مستخدمًا “لغة بذيئة” في مخاطبة المدرب.

وبحسب ما ورد قال رونالدو للصحفيين البرتغاليين: “ما حدث قبل استبدالي ، قال لي لاعب كوري جنوبي أن أنزل بسرعة. قلت له أن يصمت لأنه لم يستطع. لا خلاف مع المدرب. “رونالدو ، 37 سنة ، يريد معادلة الرقم القياسي البرتغالي لأكبر عدد من الأهداف في المونديال باسم أوزيبيو ، الذي سجل 9 أهداف في مونديال 1966 في إنجلترا ، وهي البطولة الوحيدة التي خاضها. آخر كأس العالم. أصبح رونالدو الأسبوع الماضي أول لاعب يسجل في كأس العالم خمس مرات.

ورداً على أسئلة المراسلين حول سبب انتقال رونالدو ، قال سانتوس إن اللاعب الكوري الجنوبي يعارض رونالدو في خطابه ، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات. وقال مدرب البرتغال “لقد رأيت اتصالاتنا باللاعب الكوري ، ولا يساورني شك في ما حدث”.

لكنه شارك في تقدم كوريا الجنوبية في الدقيقة 27 ، بعد ركلة ركنية انحرفت خلفه وسقطت أمام كيم يانغ-جوون ليمنحها بعيدا. أجرى سانتوس 6 تغييرات على الفريق الذي تغلب على أوروجواي يوم الاثنين ، بسبب خطر تعليق بعض اللاعبين في دور الـ16 بسبب البطاقات الصفراء.

وصلت البرتغال بالفعل إلى الميدالية النهائية قبل مباراتها ضد كوريا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى