أخبار الرياضةكاس العالم 2022

اختبرت هولندا قوتها ضد السنغال في مونديال 2022 في قطر

اختبرت هولندا قوتها ضد السنغال في مونديال 2022 في قطر المنتخبان الوطنيان السنغالي والهولندي هما أسلحتهما الهجومية ، يبحثان عن 3 نقاط مهمة في بداية عملهما في مونديال قطر 2022 ، عندما يواجه الفريقان بعضهما البعض على ملعب “الثمامة” ، وهو الأول. صراع. يجمع الطرفين معًا في تاريخهما ، حيث لم يلتق الطرفان من قبل ؛ بالترتيب أو التسلسل.

ويعتمد المنتخب الهولندي على الخبرة الكبيرة التي تراكمت على مدى عقود في هذه الميزة ، والتي اقتربت من اللقب في 3 نسخات أعوام 1974 و 1978 و 2010 ، قبل أن يخسر النهائي بطريقة مروعة ثلاث مرات ، ونهائي الجانب الآخر. أفضل إنجاز للسنغال على المستوى الدولي لم يصل بعد إلى ربع نهائي النسخة الكورية اليابانية عام 2022 ، علما أن مشاركة السنغال في مونديال قطر 2022 هي الرابعة في تاريخ البلاد المشاركة في المونديال. مزيج السنغال المتوقع
إدوارد مندي ، يوسف صبالي ، كاليدو كوليبالي ، بابي أبو سيسي ، ساليو سيسيه ، نامبلز ميندي ، إدريسا جاي ، باب سار ، إسماعيلية سار ، بولاي ديا ، بامبا ديانج.

من المتوقع تكوين هولندا
Remko Pasvir و Urian Timber و Virgil van Dijk و Nathan Ake و Jeremy Frimpong و Frenkie de Jong و Teun Coupmeiners و Daley Blind و Davy Klassen و Cody Jakobo و Steven Bergwijn.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى