أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

ترتيب الدوري الاسباني. تغلب ريال مدريد على عقده وانتقل إلى قمة الجدول

ترتيب الدوري الاسباني. تغلب ريال مدريد على عقده وانتقل إلى قمة الجدول قبل هذه المباراة ، لم يكن ريال مدريد قد انتصر على أرضه أمام بيتيس في آخر 5 مباريات ، وحقق الأندلس انتصارين وتعادل واحد ، وتعادل الفريقان 3 مرات.
كما فشل ريال مدريد في الفوز على بيتيس في المباريات الخمس المذكورة أعلاه ، وأحرز 3 أهداف ، الأمر الذي جعل جماهير ريال مدريد متوترة قبل المواجهة ، خوفًا من تكرار نفس الأخطاء. الجناح البرازيلي الجديد فينيسيوس جونيور. وضع الريال في المقدمة في الدقيقة التاسعة واستخدم قدرته في الهجوم لتسديد الكرة فوق الحارس لينهي هزيمته الأولى الأخيرة أمام بيتيس في برنابيو.
كاد الأندلس أن يزعج ريال مدريد مرة أخرى بعد التعادل السريع ، خاصة في الدقيقة 17 عندما ارتطمت تسديدة سيرجيو كاناليس في شباك الحارس كورتوا. لكن ميرينجر كان مصمماً على البناء على بدايته الرائعة للموسم في الدوري الإسباني واستغل تمريرة فالفيردي الفريدة ليضمن ثلاث نقاط ثمينة بعد أن سجل رودريجو هدفه الثاني في الدقيقة 65.
وبهذا الفوز ، تقدم “ريال” مدريد إلى صدارة جدول الدوري الإسباني بعد نتيجة مثالية (12 نقطة في أربع مباريات) وتوقف التعاون مع “ريال بيتيس” الذي أوقف تسع نقاط عن المركز الثاني. الجدير بالذكر أن هذه هي المباراة الأولى لريال مدريد على أرضه هذا الموسم ، حيث كانت الانتصارات الثلاثة السابقة خارج الديار هي ألميريا (1-2) ، سيلتا (1-4) وإسبانيول (1-3).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock