أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الاحد 21 اغسطس والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم الاحد 21 اغسطس والقنوات الناقلة ونحن في موقع زوايا سبورت ننقل لكم الاخبار اول باول ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية حول العالم بفارغ الصبر اللقاء الثاني لفريق برشلونة الكتالوني في موسم 2022-23 من دوري الدرجة الأولى الإسباني. ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية على ملعب ريال أرينا التابع لسوسيداد في 21 أغسطس 2022. سوسيداد خصم شرس لفريق برشلونة.

شهد برشلونة موسمًا كئيبًا العام الماضي. انتهت جهودهم المحلية في المركز الثاني في تصنيفات الدوري الأسباني. وسجلوا 73 نقطة ، خلف بطل ريال مدريد. انتهى مشوار برشلونة القاري بعد مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا. في ربع النهائي ، خسروا 3-4 أمام نادي كرة القدم الألماني إينتراخت فرانكفورت. أدى ذلك إلى انتهاء موسم برشلونة عند الصفر. بسبب الاستبعاد “المبكر” من كأس الملك ، اعتبر موسم برشلونة فاشلاً.

انتهت مباراة الجولة الأولى للفريق الكتالوني ضد رايو فاليكانو بالتعادل. ومع ذلك ، يأمل الفريق هذا الأسبوع في كسب ثلاث نقاط ضد ريال سوسيداد. جرت المباراة في موسم 2022-23.

حقق ريال سوسيداد فوزًا بنتيجة 0-1 على قادش ، وهو تعادل الجولة الأولى في الدوري الإسباني المحلي. جاء ذلك بعد تحمس الفريق للعب مباراته الثانية في الدوري الإسباني.

الإسباني أسير غاريتانو أجوريزابال هو مدرب نادي الباسك. من الصعب تقديم قائمة كاملة بأعضائها لأنهم غالبًا ما يضطرون للعب بدون أي مدافعين من إسبانيا. هذا لأن أليكس سولا ودييجو ريكو غالبًا ما يكونان غير متاحين للنادي. على الرغم من ذلك ، لا يزال من الممكن تطبيق نفس الطريقة عند اللعب مع لاعبين مختلفين. صرح بذلك الخبراء.

في أي وقت تبدأ مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد؟
ومن المقرر أن تقام مباراة الدوري الإسباني بين برشلونة وريال سوسيداد يوم 21 أغسطس 2022 على ملعب “ريال أرينا”.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
ريال سوسيداد – برشلونة  الأحد 21 أغسطس 2022،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium ريالي أرينا

 

في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القدس ، ستبدأ صافرة مباراة برشلونة وريال سوسيداد.

كيف يمكن للمشاهدين مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد؟ يمكن للناس مشاهدته على قنوات مختلفة.
تتمتع beIN Sports ، الشركة المملوكة لوسائل الإعلام القطرية ، بحقوق البث الفضائي لقسم إسبانيا الأول لمنطقة الشرق الأوسط والعالم العربي بأكملها. وهذا يشمل دول المحيط والخليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock