أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

النجوم العرب ماذا ينتظر في الدوريات الأوروبية الكبرى ؟

النجوم العرب ماذا ينتظر في الدوريات الأوروبية الكبرى ماذا ينتظر أبرز النجوم العرب في البطولات الأوروبية الكبرى الأسبوع المقبل.

ستبدأ المباريات مساء الخميس ، حيث ستبدأ مباريات تحديد تصفيات المجموعات في الدوري الأوروبي.

بالإضافة إلى هذه المواجهات ، يواجه وست هام منافسه الدنماركي فيبورغ والجزائري سعيد بن رحمة والمغربي الساعة 8.45 مساءً بتوقيت القاهرة و 9.45 مساءً و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، وسيلعب نايف أكراد: 45 ليلة بتوقيت أبو ظبي.

الدوري الممتاز
ويلعب وست هام مباراته في الدور الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت القاهرة و الرابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة و الخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وقبل ذلك ، سيلعب أرسنال ، الذي يلعبه الدولي المصري محمد النني ، مع بورنموث السبت المقبل في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة ، و 7.30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، و 8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

في نفس الوقت مع وست هام وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيزور ليدز يونايتد تشيلسي ، حيث يلعب المغربي حكيم زيخ مع تشيلسي.
وسيسافر نيوكاسل يونايتد بعد ذلك إلى مانشستر سيتي ، حيث يلعب الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويلتقي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة و 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

الدوري الفرنسي 1
من المقرر أن يزور نانت من الدوري الفرنسي ، السبت المقبل ، مرسيليا في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 11 مساءً بتوقيت أبوظبي ، ويأمل مصطفى محمد أن يخوض ظهوره الرئيسي الثاني على التوالي مع فريق الضيوف.

وسيواجه بريست منافسه أنجيه الأحد المقبل في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة والساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة ، ويلعب فيه النجم الجزائري يوسف بليلي والمغربي أشرف داري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock