أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

عشاق دوري ابطال اوروبا .. سوبر انشيلوتي ملك الارقام القياسية

عشاق دوري ابطال اوروبا .. سوبر انشيلوتي ملك الارقام القياسية وأكد ريال مدريد سجله في مايو الماضي بالفريق الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا بـ14 لقباً ، بفارق 7 ألقاب عن غريمه أي سي ميلان ، عندما تغلب على ليفربول في الماضي. . في ذلك الوقت ، سجل كارلو أنشيلوتي رقماً قياسياً جديداً في مسيرته ، ليصبح أول مدرب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يفوز بـ 4 ألقاب لأفضل مسابقة قارية على الإطلاق ، عندما تغلب على ميلان مرتين ، بالإضافة إلى اسمه. ملك واحد.

عاد ريال مدريد (الأربعاء) للفوز بكأس السوبر الأوروبي 2022 ، للمرة الخامسة في تاريخه ، بعد فوزه على إينتراخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد ليعيده إلى المدرب الإيطالي ليحطم رقماً قياسياً جديداً. . أصبح أنشيلوتي أول مدرب يفوز بـ 4 كؤوس سوبر أوروبية ، متجاوزًا بيب جوارديولا الذي فاز بالدوري مع برشلونة في 2009 و 2011 وبايرن ميونيخ في 2013.
تجدر الإشارة إلى أن أنشيلوتي هو المدير الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي تمكن من الفوز بجميع المسابقات الخمس الكبرى ، حيث فاز بالدوري الإيطالي مع ميلان ، والدوري الإنجليزي مع تشيلسي ، والدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان ، و الدوري الألماني مع بايرن ميونخ ، وأخيراً الدوري الإسباني مع ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock