أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوترياضة أوروبيةكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

يقدم نادي برشلونة لاعبه الجديد

يقدم نادي برشلونة لاعبه الجديد قدَّم برشلونة الإسباني، الاثنين 1 أغسطس/ آب، لاعبه الدولي الفرنسي الجديد جول كوندي، والذي ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي قادماً من إشبيلية الإسباني.

ونجح برشلونة في الفوز بخدمات كوندي بعد صراع مع تشيلسي الإنجليزي، حيث وقع المدافع الفرنسي على عقد لمدة 5 مواسم في صفقة قُدِّرت بـ60 مليون يورو.

وفي أول تصريح له أمام وسائل الإعلام قال كوندي: “ما عليَّ فعله هنا هو التطور والتعلم، ما زلت صغيراً وبإمكاني تعلم الكثير من الأشياء، لكنني جاهز لمساعدة الفريق”.

وخاض كوندي مع فريقه السابق إشبيلية 32 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي 2021-22، نجح خلالها في تسجيل هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022
وأبرم برشلونة 5 صفقات بخلاف صفقة كوندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث نجح في التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا دياز من ليدز يونايتد الإنجليزي، وضم المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي، قادمَين من تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي على التوالي، في صفقتي انتقال حر.

وضم برشلونة المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونيخ الألماني، كما وقع مع اللاعب الشاب بابلو توري قادماً من راسينغ سانتاندير الإسباني، وتمكّن من تجديد عقد لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي حتى عام 2024، بعد أن كان قريباً من مغادرة الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى