أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

يشارك النجم رونالدو أساسيا في تعادل مانشستر يونايتد مع فايكانو

يشارك النجم رونالدو أساسيا في تعادل مانشستر يونايتد مع فايكانو أعلن مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي إريك تين هاغ، عن التشكيلة الرسمية لفريقه في مواجهة رايو فايكانو الإسباني مساء يوم الأحد الموافق 31 يوليو/ تموز، في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد 2022-23.

وشهدت تشكيلة فريق مانشستر يونايتد لمواجهة رايو فايكانو، ظهور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن الجولة التحضيرية للشياطين الحمر؛ بسبب رغبته في مغادرة ملعب “أولد ترافورد”، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وشارك رونالدو أساسيًا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، وغادر الملعب بين الشوطين تاركًا مكانه للإيفواري الشاب أماد ديالو، الذي افتتح التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 48، لكن رايو فايكانو سجل التعادل سريعًا في الدقيقة 57 عن طريق الإسباني ألفارو غارسيا ريفيرا.

ولم يشارك “صاروخ ماديرا” في الجولة التحضيرية العالمية لفريقه بسبب ما قيل عنها “مشكلات عائلية”، في ظل خروج تقارير، طول الفترة الماضية، عن رغبة رونالدو في ترك الشياطين الحمر بغية المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط رونالدو بالانتقال إلى العديد من الأندية المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، والتي كان آخرها نادي نابولي الإيطالي.

وأخفق مانشستر يونايتد في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2022-23؛ مع احتلاله المركز السادس على سلم الترتيب النهائي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” الموسم الماضي 2021-22.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى