أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

يتحرك نادي تشيلسي لضم نجم برشلونة دي يونغ وأزمة كوندي تهدد الصفقة

يتحرك نادي تشيلسي لضم نجم برشلونة دي يونغ وأزمة كوندي تهدد الصفقة كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن عزم إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي الدخول في مفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني لضم لاعب الفريق، الهولندي فرينكي دي يونغ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن إدارة تشيلسي على استعداد لمضاهاة العرض المقدم من مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم دي يونغ والمقدر قيمته 71 مليون جنيه إسترليني، من أجل حسم الصفقة.

وأوضح المصدر نفسه أن عرض البلوز سيكون خيارًا مميزًا للاعب الهولندي الذي يرغب في الاستمرار باللعب في دوري أبطال أوروبا وهو ما يفتقده نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي سيخوض منافسات الدوري الأوروبي.

توتر العلاقة بين برشلونة وتشيلسي يهدد الصفقة
وكشف المصدر نفسه أن توتر العلاقة في الفترة الحالية بين برشلونة وتشيلسي قد يهدد بعدم إتمام الصفقة، خاصة بعد نجاح البلوغرانا في خطف المدافع الفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية الإسباني وكذلك المهاجم البرازيلي رافينيا دياز من ليدز يونايتد قبل توقيعهماوأوضحت “دايلي ميل” أن التوتر ما زال مستمرًا بين الفريقين؛ بسبب مدافعي تشيلسي سيزار أزبيلكويتا وماركوس ألونسو إذ يرغب برشلونة في ضمهما، وهي الصفقة المعطلة أيضًا، بسبب رغبة الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي في وجود تعزيزات دفاعية قبل منحهم الإشارة للرحيل عن النادي اللندني.

مانشستر يونايتد متمسك بضم دي يونغ
وكشفت تقارير صحفية متعددة أن نادي مانشستر يونايتد سيغري دي يونغ براتب خيالي قيمته 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لجعله الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الانتقال إلى قلعة أولد ترافورد، وتخطي أزمة عدم لعبه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى