أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

يطالب النجم البرتغالي رونالدو إدارة بإلغاء العام الأخير في عقده ؟

يطالب النجم البرتغالي رونالدو إدارة بإلغاء العام الأخير في عقده ؟ أكدت صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية، الخميس 28 يوليو/تموز، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، طالب إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي بإلغاء العام الأخير في العقد الذي يربطه بالنادي.

ويرتبط رونالدو بعقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو/حزيران 2023 ويتقاضى راتبًا أسبوعيًّا قدره 360 ألف جنيه إسترليني، بعد أن انضم إليه قادماً من يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي 2021.

وقالت الصحيفة إن الاجتماع الذي جمع رونالدو بإدارة “الشياطين الحمر” لم يقنع اللاعب البرتغالي بالبقاء في صفوف الفريق؛ وطالب في نهاية اللقاء بضرورة إلغاء الموسم الأخير في عقده ليتمكن من الرحيل مجاناً إلى فريق آخر.

ويرفض رونالدو الاستمرار مع مانشستر يونايتد بسبب غياب الفريق عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث سيشارك في الدوري الأوروبي بعد أن حل سادساً في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وحسب تقارير إعلامية، لم ينجح رونالدو ووكيل أعماله الشهير جورج مينديز في إقناع أي نادٍ أوروبي كبير بالتقدم بعرضٍ لشرائه من مانشستر يونايتد بسبب راتبه الكبير وتقدمه في السن، حيث يبلغ من العمر 37 عاماً.

من جهة أخرى، ذكرت إذاعة “كوبي” الإسبانية أنه خلال اجتماع رونالدو ووكيل أعماله مع إدارة مانشستر يونايتد، عرض مينديز على إدارة الفريق أن يجدد رونالدو عقده مع النادي لموسم إضافي مقابل أن يرحل هذا الموسم “مُعارًا” للعب في نادٍ يشارك بدوري أبطال أوروبا.

وغاب رونالدو عن جميع تدريبات مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023 حتى الآن، وأكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، فابريتزيو رومانو، أن رونالدو أخبر مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ بأنه لا يريد الاستمرار مع النادي.

رئيس أتلتيكو مدريد يستبعد إمكانية التعاقد مع رونالدو
وكان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وهو آخر الأندية التي ارتبط اسمها برونالدو، قد أكد رئيسه، إنريكي سيريزو، أن صفقة انضمام “الدون” إلى النادي أمر مستحيل، بالإضافة إلى رفض جماهير “روخيبلانكوس” انضمام اللاعب السابق للغريم ريال مدريد لفريقهم.

وقال سيريزو في تصريحات للصحفيين: “لا أعرف مَن اخترع قصة رونالدو؛ لكن عمليًّا من المستحيل أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد”.

أرقام كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي
ومنذ عودته إلى مانشستر يونايتد قادماً من يوفنتوس صيف 2021، خاض رونالدو 38 مباراة مع الفريق في كل المسابقات، سجل خلالها 24 هدفاً ومنح 3 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى