أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

نادي ميلان حصل على موافقة أنشيلوتي لضم نجم ريال مدريد

نادي ميلان حصل على موافقة أنشيلوتي لضم نجم ريال مدريد كشفت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، الإثنين 13 يونيو/ حزيران، أن نادي ميلان الإيطالي حصل على موافقة المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، لضم ماركو أسينسيو نجم “النادي الملكي” في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد ماركو أسينسيو في 30 يونيو 2023، ولم يوافق على العرض المُقدَّم لتجديد عقده والاستمرار داخل قلعة “سانتياغو برنابيو” حتى الآن، ممّا يجعله أقرب للرحيل عن الميرينغي.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإيطالية، فإن المدير الرياضي لنادي ميلان، باولو مالديني، قد اتصل بأنشيلوتي وحصل على موافقته للتفاوض مع ماركو أسينسيو لبحث إمكانية التعاقد معه في انتقالات 2022.

كما أشار التقرير إلى أن ريال مدريد لن يطلب أكثر من 30 إلى 35 مليون يورو للتخلي عن خدمات لاعبه الذي لا يحظى بمقعد أساسي في تشكيلة المدرب الإيطالي، حيث إن الملكي يرفض التخلي عن أسينسيو مجاناً في صيف 2023.

ويُذكر أن ريال مدريد كان قد أنهى الموسم المُنصرم مُحققاً لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه عقب الفوز أمام ليفربول بنتيجة (1-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى