أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

بيريز يجهز لقاء مرتقب بين راموس من اجل وداع لائق

بيريز يجهز لقاء مرتقب بين راموس من اجل وداع لائق كشفت صحيفة “ABC ” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يرغب في إجراء محادثة أخيرة مع قائد الفريق، سيرخيو راموس، حتى يتسنى تنظيم حفل وداع جيد للاعب المدريدي.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز يريد تقديم صورة جيدة في وداع قائد ريال مدريد، الذي أعطى الكثير للميرنغي في الفترة الماضية على مدار 16 عامًا.

ولم يتوصل راموس إلى اتفاق مع إدارة ناديه حول تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران الجاري، ويبدو أن العلاقة بين الطرفين أصبحت في أيامها الأخيرة.

وحاول رئيس ريال مدريد إقناع راموس بخفض راتبه السنوي، حتى يجدد عقده لمدة موسم آخر، لكن اللاعب الإسباني لم يتقبل الأمر، وبالتالي انتهت المحادثات.

واشترط المدافع الإسباني التمديد لمدة عامين على الأقل، وأن يتقاضى الراتب نفسه الذي كان يحصل عليه في السنوات السابقة؛ وذلك للحصول على توقيعه في العقد الجديد.

وما جعل رحيل راموس يقترب أكثر، هو وصول المدافع النمساوي، ديفيد ألابا، إلى ريال مدريد، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع بايرن ميونيخ.

وذكرت بعض المصادر أن باريس سان جيرمان الفرنسي يريد ضم راموس هذا الصيف، وما تزال هناك أيام حتى يأخذ الوضع منعطفًا جذريًا، لكن المعلومات التي تصل في الساعات الأخيرة تشير إلى أن المفاوضات قد انهارت تمامًا.

وحقق راموس مع ريال مدريد كل الألقاب الممكنة خلال مسيرته، ويملك اللاعب العديد من الأهداف الحاسمة في مسيرته الرياضية مع الفريق الملكي، ومن أبرز الأهداف التي ظلت راسخة في مخيلة الجماهير الرياضية هدفه في نهائي دوري الأبطال سنة 2014 ضد أتلتيكو مدريد.

وخلال مسيرته الكروية، خاض اللاعب بقميص ريال مدريد 671 مباراة، وأحرز 101 هدف، وقدم 40 تمريرة حاسمة، وحصد الدوري الإسباني 5 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر الإسبانية 4 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبية 3 مرات، كما تُوج مع منتخب إسبانيا بلقب اليورو مرتين وكأس العالم مرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى