أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

يعود النجم البرتغالي رونالدو إلى إنجلترا لحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

يعود النجم البرتغالي رونالدو إلى إنجلترا لحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد كشف موقع “ذا أثلتيك” البريطاني، في تقرير نشره على موقعه الإلكتروني مساء يوم الإثنين الموافق 25 يوليو/ تموز، عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قطع إجازته وعاد إلى إنجلترا، لمناقشة مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويركز رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، على الاستمرار في رحلته ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومع عدم اشتراك يونايتد في المنافسة القارية بالموسم الجديد 2022-23، قالت تقارير صحفية إن اللاعب المُلقب بـ”صاروخ ماديرا” قرر الرحيل عن نادي الشمال الإنجليزي.

وانضم رونالدو إلى يونايتد الصيف الماضي (2021)، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي؛ لكن إسهاماته التهديفية لم تكن كافية لقيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا؛ مع احتلال “الشياطين الحُمر” المركز السادس على سلم الترتيب النهائي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي (2021-22).

وقال “ذا أثلتيك” إنه من المتوقع أن يصل رونالدو إلى مانشستر هذا الإثنين، على أن يُجري مناقشات مع إدارة مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن أبلغهم اللاعب صاحب الـ37 عاما برغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف 2022، إذا وصل عرض مناسب.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان رونالدو سيتدرب مع يونايتد يوم الثلاثاء 26 يوليو، لكن من المتوقع أن يُجري حوارًا وجهًا لوجه مع مدرب الفريق، الهولندي إريك تين هاغ، في الأيام المقبلة، حسب ما ذكر موقع “ذا أثلتيك” أيضًا.

وأوضح الموقع أن نادي مانشستر يونايتد يتوقع استمرار رونالدو داخل ملعب “أولد ترافورد” في الموسم الجديد 2022-23، لكن موقف اللاعب لا يزال غير واضح.

مانشستر يونايتد سيطلب من رونالدو توضيح سبب غيابه عن التدريبات
وفي الإطار ذاته، كشفت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد سيطلب من رونالدو تفسيرًا لغيابه عن الجولة الاستعدادية للفريق، وتحديد موعد لاستئنافه التدريبات تحت قيادة تين هاغ.

بعد تراجع تشيلسي وأتلتيكو مدريد.. كريستيانو رونالدو إلى أين؟
وعقب تقدم رونالدو في الفترة الماضية بطلب الرحيل عن يونايتد، عرضه وكيل أعماله (خورخي مينديز) على العديد من الأندية من أجل ضمه، إلا إن المحاولات كلها باءت بالفشل؛ بسبب راتبه المرتفع وكذلك تقدمه في العمر، حسب ما أفادت به تقارير متنوعة.

وكشفت تقارير صحفية متعددة أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي كانت ترحب بضم اللاعب البرتغالي، لكنها اصطدمت برفض المدرب الألماني توماس توخيل التعاقد مع قائد منتخب البرتغال؛ بسبب عدم ملاءمة الأخير لخطط توخيل، وهو ما أدى في النهاية إلى تراجع البلوز عن إمكانية ضم اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني.

وظهرت خلال الأيام القليلة الماضية تقارير أفادت بإمكانية عودة رونالدو إلى إسبانيا؛ من بوابة أتلتيكو مدريد، قبل أن يؤكد مراقبون صعوبة إتمام الصفقة؛ بسبب معاناة الأتلتي من أزمة مالية، فضلا عن رفض مشجعي الفريق قدوم اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى