أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

يضحي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 30% من راتبه لعيون دوري الأبطال

يضحي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 30% من راتبه لعيون دوري الأبطال كشف الصحفي بهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، بن جاكوبس، مساء الخميس 21 يوليو/ تموز، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن استعداد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للتضحية بنسبة 30% من أجره لمغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، والانضمام إلى فريق كبير يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويركز رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، على الاستمرار في رحلته ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومع عدم وجود يونايتد في المنافسة القارية بالموسم الجديد 2022-23، قالت تقارير صحفية إن اللاعب المُلقب بـ”صاروخ ماديرا” قرر الرحيل عن نادي الشمال الإنجليزي، قبل أن يوضح وكيل أعماله، خورخي مينديز، أن اللاعب مستعد لخفض راتبه بنسبة 30%، بحسب ما ذكره بن جاكوبس.

وأكد جاكوبس أن رونالدو (37 عامًا)، لا يزال مهتمًا بالانتقال إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هذا الصيف، ولكن نادي العاصمة الإسبانية لا يمكنه ذلك لعدة أسباب؛ أبرزها قانون اللعب المالي النظيف، حسب ما ذكرت إذاعة “كوبي” الإسبانية.
وأوضحت “كوبي” أن أتلتيكو مدريد يواجه أزمة تتعلق بتخطي النادي سقف اللعب المالي النظيف بحوالي 45 مليون يورو، ولن يستطيع النادي تسجيل أو إبرام صفقات إلا بعد جلب نفس المبلغ لتغطية الخسائر.

وانضم رونالدو إلى يونايتد الصيف الماضي (2021)، قادما من يوفنتوس الإيطالي، لكن إسهاماته التهديفية لم تكن كافية لقيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا؛ مع احتلال “الشياطين الحُمر” المركز السادس على سلم الترتيب النهائي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي (2021-22).

وكان تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد من بين الأندية التي ارتبطت بمهاجم ريال مدريد الإسباني السابق خلال الأسابيع الماضية، لكن تشيلسي وبايرن استبعدا إمكانية ضم رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفقاً لتقارير إعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى