أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

الان النجم كريستيانو رونالدو على رادار أتلتيكو مدريد.. هل تتم الصفقة؟

الان النجم كريستيانو رونالدو على رادار أتلتيكو مدريد.. هل تتم الصفقة؟ كشفت صحيفة “آس” الإسبانية يوم الاثنين 18 يوليو/تموز عن أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دخل ضمن اهتمامات نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وذكر المصدر ذاته أن الأيام الماضية شهدت اتصالات “غير رسمية” بين “الأتلتي” ورونالدو، مشيرًا إلى أن مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، يطمح بشدة في الظفر بخدمات رونالدو الذي أكدت تقارير رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأوضح المصدر المذكور أن “الدون” يرحب بالانتقال إلى النادي المُنافس في الدوري الإسباني، لكن الجانب الاقتصادي (قيمة الصفقة وراتب اللاعب) يمكن أن يعرقل إتمام الصفقة؛ لكونها تتخطى إمكانات أتلتيكو مدريد المالية، كما أن مانشستر يونايتد متمسك باستمرار اللاعب، وعدم السماح له بالرحيل هذا الصيف عن قلعة “أولد ترافورد”.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” الرياضية قد ذكرت مطلع الشهر الحالي أن رونالدو أبلغ مانشستر يونايتد بعزمه على مغادرة النادي هذا الصيف، إذ يرغب في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل 2022-23، وهو الأمر الذي لن يكون متاحًا له مع “الشياطين الحُمر” بعد احتلالهم المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، والاكتفاء بالتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

وحضر رونالدو إلى مانشستر يونايتد صيف العام الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، وكان قد تبقى عام واحد فقط على نهاية عقده مع نادي “السيدة العجوز”، وحسب تقارير صحفية أوروبية، يريد اللاعب صاحب الـ37 عامًا فعل الشيء ذاته مع يونايتد، إذ إن عقده ينتهي مع الفريق في يونيو/ حزيران 2023.

وغاب اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات عن تحضيرات ناديه لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، ولم يذهب مع الفريق في جولته الآسيوية التحضيرية قبل الموسم إلى تايلاند وأستراليا.

وحسب صحيفة “مترو” البريطانية، يجد رونالدو صعوبة في العثور على فريق يناسبه لينضم إليه هذا الصيف، وقد ذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان رفض التعاقد مع النجم البرتغالي هذا الصيف، إضافة إلى عدة أندية أخرى كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان وتشيلسي وبايرن ميونيخ.

هل يوافق مانشستر يونايتد على مغادرة كريستيانو رونالدو؟
وتشير تقارير إلى أن مانشستر يونايتد ليس لديه أي نية لبيع رونالدو هذا الصيف، وقد أكد مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاغ، تمسكه باستمرار اللاعب خلال تصريحاته لوسائل الإعلام قبل المباراة الودية أمام ليفربول يوم الثلاثاء 12 يوليو/ تموز، والتي فاز بها يونايتد (4-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى