أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

هل من الممكن ان يعود رونالدو مغادرة ليفاندوفسكي مع نادي بايرن ميونخ

هل من الممكن ان يعود رونالدو مغادرة ليفاندوفسكي مع نادي بايرن ميونخ استبعد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، حسن صالح حميديتش، في تصريحات صحفية، فكرة التعاقد مع النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، لتعويض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي غادر إلى برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ، مُمثلًا برئيسه هربرت هاينر توصله لاتفاق شفهي مع برشلونة، من أجل ضم الأخير للمهاجم البولندي ليفاندوفسكي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وقال حميديتش في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي، فابريتسيو رومانو: “لدي الكثير من الاحترام لكريستيانو رونالدو ولنجاحاته وحياته المهنية، ولكن كما قلت سابقًا انتقال البرتغالي لا يخصنا نهائيًا”.

وكان قد ارتبط رونالدو بالانتقال إلى بايرن ميونيخ في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد أن خرجت تقارير صحفية تفيد أن البرتغالي أبلغ مانشستر يونايتد بعزمه على مغادرة النادي هذا الصيف، إذ يرغب في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل 2022-23، وهذا الأمر الذي لن يجده مع “الشياطين الحُمر” بعد احتلالهم المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، والاكتفاء بالتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم القادم.

من يعوض ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ؟
ويرغب العملاق البافاري في التعاقد مع مهاجم قوي هذا الصيف، وذلك بعد مغادرة ليفاندوفسكي إلى برشلونة، وحسبما تشير إليه تقارير صحفية متنوعة فإن بايرن ميونيخ يضع عينه على مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين؛ لتعويض رحيل البولندي الذي سبب صداعًا داخل النادي الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى