أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

تشافي ماذا يستفيد من روبرت ليفاندوفسكي

تشافي ماذا يستفيد من روبرت ليفاندوفسكي يقترب فريق برشلونة الإسباني من الإعلان عن تعاقده رسميًّا، مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من فريق بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعد توصل جميع الأطراف المعنية بالصفقة إلى اتفاق نهائي.

وأعلن النادي البافاري، مُمثلًا برئيسه هربرت هاينر عن توصله لاتفاق مع برشلونة، من أجل ضم المهاجم ليفاندوفسكي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وكشفت تقارير صحفية أجنبية أن صفقة اللاعب ليفاندوفسكي قد كلّفت خزانة الفريق الكتالوني حوالي 45 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 5 ملايين يورو، وذلك مقابل التعاقد معه لمدة 4 مواسم كروية.

وأدَّى المدرب الإسباني تشافي هرنانديز دورًا مهمًا في إقناع ليفاندوفسكي بالانضمام إلى صفوف برشلونة، وذلك إيمانًا منه بقدرته على تقديم الإضافة والاستفادة منه على مستوى الخط الهجومي.

ويرى بعض المحللين أن مدرب البارسا تشافي سيستفيد كثيرًا من صفقة ليفاندوفسكي، على الرغم من بلوغه سن الـ33 عامًا، ويشيرون إلى أنه سيكون فعالًا في الخط الأمامي.

ماذا سيستفيد الإسباني تشافي هرنانديز من البولندي روبرت ليفاندوفسكي في برشلونة؟
يعوّل المدرب تشافي على الإضافة التي سيقدمها الوافد الحديث إلى القلعة الكاتالونية بداية من الموسم الجديد، بعدما عانى الفريق مؤخرًا، وفقد هيبته خصوصًا على مستوى دوري أبطال أوروبا.

ومنذ مغادرة الأرجنتيني ليونيل ميسي نحو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يعد برشلونة يملك نجمًا كبيرًا ضمن صفوفه، ما قد يعيده للواجهة مرة أخرى مع قدوم لاعب المنتخب البولندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى