أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوتكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

يحسم نادي برشلونة صفقة ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو

يحسم نادي برشلونة صفقة ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو كشفت تقارير صحفية إسبانية منتصف ليلة الجمعة 15 يوليو/تموز عن أن نادي برشلونة حسم صفقة التعاقد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونيخ الألماني، على أن يتم الإعلان الرسمي عنها مطلع الأسبوع الحالي.

وفقًا لوسائل الإعلام الإسبانية علبى غرار: “سبورت” و”موندو ديبورتيفو”، فقد تم إبرام اتفاق مبدئي بين بايرن وبرشلونة لأجل انتقال ليفاندوفسكي إلى البارسا، إذ من المنتظر أن يصل المهاجم البولندي إلى كاتالونيا خلال الساعات المقبلة، بحسب نفس المصادر.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” عن أن بايرن ميونيخ أبلغ برشلونة بأنهم وافقوا على عرضهم الأخير لضم “ليفا”، مشيرا إلى حدوث اتفاق نهائي بين جميع الأطراف. وأضاف رومانو بأن ليفاندوفسكي طلب من بايرن ميونيخ المغادرة بسرعة ليلة الجمعة إلى برشلونة، قصد ترسيم الصفقة والإعلان عنها، قبل الانطلاق في التمارين مع النادي الكتالوني.

تفاصيل عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة: سنوات مقابل 50 مليون يورو
وبحسب شبكة “أر أم سي” الفرنسية، فإن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا سيخضع للفحص الطبي يوم السبت 16 يوليو، على أن يقوم بعدها بتوقيع عقده مع فريقه الجديد، وأضاف نفس المصدر بأن ليفاندوفسكي سيوقع عقدا لمدة 3 سنوات مع خيار التمديد لموسم آخر.

وتابع المصدر ذاته مؤكدا بأن الصفقة ستتم مقابل 50 مليون يورو (45 مليون+ 5 مليون كمتغيرات)، وفقا لما نشره صحفيان من صحيفة “بيلد” و”سكاي سبورتس”.

وكان العملاق البافاري قد أكد في أكثر من مناسبة أن مهاجمه البالغ من العمر 33 عاماً ليس متاحاً للبيع في سوق الانتقالات الحالية؛ لكن سلوك ليفاندوفسكي منذ العودة للتدريبات قد دفع إدارة الفريق لإعادة التفكير في عرض برشلونة.

وعبّر ليفاندوفسكي في أكثر من مناسبة عن احترامه الكبير لبايرن ميونيخ؛ لكنه أشار في الوقت ذاته إلى رغبته الكبيرة في خوض تجربة جديدة، تحديداً مع برشلونة.

الجدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي كان قد سجل في الموسم الماضي في الدوري الألماني 35 هدفًا خلال مشاركته في 34 مباراة، بينما قدّم 4 تمريرات حاسمة، وفي دوري أبطال أوروبا شارك في 10 مباريات تمكّن خلالها من تسجيل 13 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى