أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوترياضة أوروبيةكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوم

صباحك سبورت تجديد عقد نجم برشلونة عثمان ديمبيلي لابورتا يتفاعل

صباحك سبورت تجديد عقد نجم برشلونة عثمان ديمبيلي لابورتا يتفاعل أبدى الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، سعادته بتجديد تعاقده مع النادي لمدة موسمين، مؤكدًا أن النادي الكتالوني يُمثِّل الخيار الأول له دائمًا.

وأعلن نادي برشلونة تجديد تعاقده مع ديمبيلي حتى عام 2024، وذلك بعد إجراء الفحص الطبي وتوقيع العقود بين اللاعب وخوان لابورتا رئيس النادي.

وقال المهاجم الفرنسي عقب توقيع العقود: “سعيد بالتجديد، برشلونة كان النادي الذي أحلم به وأنا صغير، متحمس لبدء موسم جديد”.

وواصل ديمبيلي حديثه قائلًا: “سأبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي، برشلونة كان خياري، ويجب أن يكون دائمًا في الصدارة لحصد الألقاب، حلمي الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، سأعمل ليكون الموسم القادم عظيمًا لبرشلونة”.

خوان لابورتا بعد التمديد للفرنسي عثمان ديمبيلي: يوم مهم في برشلونة
وتفاعل لابورتا مع خبر التمديد لديمبيلي، وأكد أن هذا اليوم مهم لبرشلونة، وأبدى إعجابه بالصفات التي يتمتع بها ديمبيلي، موجهًا له الشكر على البقاء.

وأوضح لابورتا أن ديمبيلي يملك موهبة غير عادية، مشيرا إلى أن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، تمسك باستمراره مع الفريق، وهو ما حققه النادي.

ماذا قدّم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة؟
ديمبيلي، الذي انتهى عقده السابق مع برشلونة بنهاية الموسم المنقضي، وكاد يرحل قبل أن يعود ويوقع عقدا جديدا مع النادي الكتالوني، انتقل لصفوف البارسا قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني صيف 2017 مقابل 140 مليون يورو.

وخاض ديمبيلي مع برشلونة 150 مباراة في كل البطولات، وسجل 32 هدفًا وقدّم 34 تمريرة حاسمة، وتُوج مع الفريق بخمسة ألقاب، إذ فاز بالدوري مرتين وبكأس السوبر الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى