أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوترياضة أوروبيةكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

تفاصيل ضم نجم نادي بايرن ميونخ ليفاندوفسكي الى صفوف برشلونة

تفاصيل ضم نجم نادي بايرن ميونخ ليفاندوفسكي الى صفوف برشلونة رفض بايرن ميونيخ الألماني عرضا ثالثا من برشلونة من أجل التوقيع المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي قبل شهرين على نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الكتالوني قد عرض مبلغاً يصل إلى 40 مليون يورو مضمونة، مع إضافات بقيمة 5 مليون يورو للتوقيع مع الهداف البولندي المخضرم، لكن بايرن ميونيخ يطالب بالمزيد وفقاً لصحيفة بيلد الألمانية.

من الواضح أن روبرت ليفاندوفسكي سينتظر برشلونة حتى اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

بدوره، يبدو أن برشلونة مصمم على ضم رقم تسعة من المستوى العالي قبل بداية الموسم الجديد، وليفاندوفسكي هو هدفهم الرئيسي، حيث يعتبر الهداف البولندي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في كرة القدم الأوروبية، وهو على وشك الدخول في العام الأخير من عقده مع بايرن ميونيخ.

ما سعر ليفاندوفسكي حسب رؤية بايرن ميونخ؟
يفضل بايرن ميونيخ الألماني الاحتفاظ بالهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي لنهاية عقده في يوليو 2023، لكن إصرار اللاعب على المغادرة والانتقال إلى برشلونة، قد يرغم البطل القياسي في البوندسليجا على التخلي عن خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وكان بايرن ميونيخ يسعى للحصول على مبلغ يصل إلى نحو 60 مليون يورو من أجل التخلي عن ليفاندوفسكي، لكن تقارير صحفية حديثة، ذكرت إمكانية تخفيض هذا المبلغ ليصل إلى 50 مليوناً.

وينتهي عقد روبرت ليفاندوفسكي في ملعب أليانز أرينا في يوليو 2023، لكن الهداف البولندي المخضرم، أوضح علانية رغبته في مغادرة النادي البافاري في الميركاتو الصيفي 2022، مع تواجد برشلونة في صدارة الأندية المهتمة بخدماته هذا الصيف.

ما صفقات برشلونة المحتملة في صيف 2022؟
الأولوية القصوى هي روبرت ليفاندوفسكي، حيث أوضح المهاجم البولندي أنه يريد الانضمام إلى برشلونة، والأمر المطروح هو ما إذا كان الفريق الكتالوني قادرًا على الاتفاق على الصفقة مع بايرن ميونيخ.

سيجعل قدوم ليفاندوفسكي تشافي هيرنانديز مكتفياً إلى حد ما في القسم الهجومي، مع قدرة كل من بيير إيمريك أوباميانج وأنسو فاتي على تولي دور المهاجم.

مع رحيل عثمان ديمبيلي الذي يبدو وشيكًا، يريد تشافي أيضًا بديلًا في مركز الجناح، وخيارهم الأول ليكون البديل للفرنسي، هو البرازيلي رافينها نجم ليدز يونايتد الإنجليزي، والقريب من الانتقال إلى تشيلسي.

ربما تكون أصعب صفقة يمكن إنجازها هذا الصيف هي صفقة الفرنسي جوليس كوندي، حيث يتم مطاردة مدافع إشبيلية البالغ من العمر 23 عامًا من قبل تشيلسي الإنجليزي من مدة طويلة، وسيكون شيئاً مثيراً للإهتمام، إذا تمكن برشلونة من دفع الأموال التي سيطلبها إشبيلية.

وسيكون آخر اثنين في قائمتهم هما سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو، حيث سيوفر هذا الأخير، المنافسة وفرصة لإراحة جوردي ألبا، في حين أن الأول من المرجح أن يعزز قلب الدفاع في برشلونة، ومركز الظهير الأيمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى