أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوترياضة أوروبيةكأس العالم 2022 قطرمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

يتخذ نجم المنتخب الفرنسي ديمبلي قرار البقاء داخل قلعة برشلونة

يتخذ نجم المنتخب الفرنسي ديمبلي قرار البقاء داخل قلعة برشلونة يقال إن جناح برشلونة عثمان ديمبيلي سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله في غضون 72 ساعة القادمة.

ارتبط اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن كامب نو هذا الصيف حيث من المقرر أن ينتهي عقده في 30 يونيو.

يُعتقد أن تشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ هم الأندية الثلاثة التي تتنافس للتعاقد مع ديمبيلي في صفقة انتقال مجانية ، ويُزعم أن الأول هو الأوفر حظًا لتوقيعه.

“وفقًا لصحيفة ديلي ميرور ، أجرى برشلونة محادثات جديدة مع ممثلي ديمبيلي يوم الاثنين ، لكن كلا الطرفين لم يتمكن من حل مستقبل اللاعب.

وتضيف التقارير أن فرص ديمبلي في تمديد عقده مع برشلونة لا تزال معلقة على الرغم من المناقشات مع المدرب تشافي ، الذي قطع إجازته لإجراء محادثات مع وكيل الفرنسي موسى سيسوكو .

من المفهوم أن عروض عقد برشلونة فشلت في تلبية المطالب “الواقعية” لممثلي ديمبيلي ، ويود العملاق الكتالوني الآن أن يفكر الجناح في مستقبله في غضون الأيام القليلة المقبلة قبل اتخاذ قرار نهائي.

ينتظر تشيلسي الآن في الأجنحة لاكتشاف حكم ديمبيلي ، حيث يُزعم أن المدرب توماس توخيل حريص على لم شمل جناح بوروسيا دورتموند السابق في ستامفورد بريدج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى