أخبار الرياضةبث مباشر يلا شوترياضة أوروبيةرياضة عربيةمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

تعرف الان على قرار نجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز من اجل الانقال الى ريال مدريد

تعرف الان على قرار نجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز من اجل الانقال الى ريال مدريد أكدت تقارير صحفية فرنسية أن انتقال النجم الجزائري رياض محرز إلى ريال مدريد الإسباني بات ممكناً خلال الموسم المقبل، وسط صراع مع باريس سان جيرمان الفرنسي للظفر بخدمات لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وينتهي عقد محرز مع “السيتيزنس” في 30 يونيو/حزيران 2023، ولم يتم حتى اللحظة الوصول إلى اتفاق بين الطرفين من أجل تمديد العقد.

هل ينتقل رياض محرز إلى ريال مدريد؟
وفق صحيفة lequipe الفرنسية، فإن الصيف المقبل سيكون ساخناً بالنسبة للنجم الجزائري رياض محرز، وفيه سيتم البت في مستقبله.

وتؤكد الصحيفة أنه في حال عدم وصول إدارة مانشستر سيتي إلى اتفاق مع اللاعب من أجل التمديد، فإن انتقال رياض محرز إلى ريال مدريد سيتعزز، إذ ستفضل بيعه مع فتح نافذة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لا تضطر إلى خسارته مجاناً في صيف 2024.

ونقلت الصحيفة الفرنسية الشهيرة عن مصادر لها، أن باريس سان جيرمان أيضاً يريد التعاقد مع محرز، من أجل تعويض الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي تأكد رحيله عن ملعب “حديقة الأمراء” مع نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وأضافت أن ريال مدريد دخل أيضاً على خط الصفقة، التي قدرتها “ليكيب” بين 30 و40 مليون يورو.

250 مباراة في الدوري الإنجليزي لمحرز
وخاض محرز يوم الأربعاء 20 أبريل/نيسان 2022، مباراته رقم 250 في الدوري الإنجليزي، وذلك بقميصي مانشستر سيتي (111 مباراة) وليستر سيتي (139).

وبعد نهاية تلك المباراة، وجَّه محرز رسالة شكر لجماهير “السيتيزنس”، وقال خلال ظهوره في مقطع فيديو نشره النادي على حسابه في تويتر: “مرحباً، أنا رياض، شكراً للجماهير التي حضرت اليوم للمباراة، هذا الفوز لكم ولمشجعينا، الآن سنواصل المُضي قدماً، شكراً على دعمكم”.

ومنذ ذلك التاريخ، أصبح محرز أول لاعب جزائري على الإطلاق يصل إلى هذا الرقم المذهل في مسابقة عظمى بحجم الدوري الإنجليزي.

وحسب موقع es.besoccer الإسباني، فإن رقم محرز يأتي في المركز التاسع كأكثر لاعب إفريقي خوضاً للمباريات في “البريميرليغ”.

وخلال مبارياته الـ250 سجل محرز 39 هدفاً لفريق ليستر سيتي، و38 هدفاً لمانشستر سيتي (الرقم قابل للزيادة)، كما قدم 28 تمريرة حاسمة للأول، مقابل 27 تمريرة حاسمة للثاني.

ومن بين ضحايا محرز المفضلين، يبرز إيفرتون وهو الفريق الذي انحنى أمام الدولي الجزائري 10 مرات، كما قهر واتفورد وأرسنال 9 مرات، وبيرنلي 8 مرات، بينما تعتبر شباك واتفورد هي المفضلة له، وقد وصل إليها 7 مرات.

وحقق محرز لقب الدوري الإنجليزي مرة مع ليستر سيتي واثنتين مع مانشستر سيتي، كما حصد كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ثلاث مرات، واثنتين في الدرع الخيرية، وواحدة في كأس الاتحاد، وجميعها مع السيتي.

وعزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي بعد فوزه الكبير على ضيفه واتفورد بنتيجة 5-1، التي لعب فيها محرز مباراته رقم 251 (112 مع السيتي)، السبت 23 أبريل/نيسان 2022، في الجولة الرابعة والثلاثين.

ورفع حامل اللقب رصيده إلى 80 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليفربول، الذي يستقبل يوم الأحد 24 أبريل/نيسان 2022 جاره اللدود إيفرتون، على ملعب “أنفيلد” في ديربي “ميرسيسايد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى