بث مباشر يلا شوتمباريات اليوميلا شوت مباريات اليوم

نادي باريس سان جيرمان يجيب عن ضم نجم الفريق مبابي الى صفوف ريال مدريد

مبابي الى صفوف ريال مدريد

نادي باريس سان جيرمان يجيب عن ضم نجم الفريق مبابي الى صفوف ريال مدريد قال بوكيتينو خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: ” لا أعلم شيئا عن قرار مبابي، أعتقد أنها مسألة شخصية بين كيليان والنادي، الأمر متروك للاعب ليقول إذا كان يريد البقاء أم المغادرة”.

وأضاف: “أريد أن يستمبر مبابي معنا لسنوات عديدة في باريس سان جيرمان، لكني لا أعرف ماذا سيحدث خلال الساعات المقبلة، لا نعرف شيئًا وننتظر ما سيحدث”.

وأتم: “أنا لست الشخص الذي يجب أن يتواصل مع مبابي، الأمر متروك للاعب والنادي. لكن لن أكذب، لدي معلومات عن بعض الأشياء، تحدثت بالأمس مع المدير الرياضي ليوناردو، ولكن لن أخبركم”.

وتأتي تصريحات بوكيتينو، بعدما، كشف الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الأشهر والمتخصص في أخبار الانتصارات، عن مفاجأة مفادها بأن مبابي بات أقرب للبقاء في سان جيرمان من الرحيل مجانا صوب ريال مدريد.

يذكر أن شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية ذكرت أن إدارة سان جيرمان خلال المحادثات الأخيرة، قدمت لمبابي راتبا جنونيا يبلغ 4.75 مليون يورو في الشهر، أي أنه سيتقاضى 56 مليون يورو سنويا، ما سيجعله أعلى اللاعبين أجرا في تاريخ كرة القدم.

وإلى جانب ذلك، قدمت إدارة سان جيرمان إغراءات أخرى لمبابي، أبرزها حصوله على شارة القيادة، وامتلاكه أرباح حقوق صوره بنسبة 100%.

تجدر الإشارة إلى أن مبابي انتقل لباريس سان جيرمان قبل 5 أعوام قادماً من فريق موناكو في صفقة بلغت وقتها 180 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى