أخبار الرياضةالدوري الجزائريرياضة أوروبية

تعرف الان على راتب محرز الجديد و تــفاصيل عقده الجديد مع مانشستر سيتي

رياض محرز

تعرف الان على راتب محرز الجديد و تــفاصيل عقده الجديد مع مانشستر سيتي كشف موقع “إكسترا سيتي” البريطاني، أن إدارة مانشستر سيتي لا تزال قرار الدولي الجزائري رياض محرز، حتى يوقع على عقده الجديد، وسط شكوك ومخاوف بشأن مستقبله مع السيتيزينس، وأضاف أن مانشستر سيتي نجح في تمديد بعض عقود لاعبيه، بعدما وافق كل من جون ستونز، ورودري، وجواو كانسيلو، وروبن دياس، وكيفين دي بروين، على التجديد مع الفريق الإنجليزي.

وأضاف أن إدارة السماوي، تنتظر رد الثلاثي الأهم: رياض محرز، والبرازيلي، غابرييل جيسوس، ورحيم ستيرلينغ، لكن يبقى قائد “الخضر”، هو الأهم بالنسبة للفريق الإنجليزي.

وأردف أن رياض محرز تمكّن من فرض نفسه في تشكيلة المدرب بيب غوارديولا في الموسم الحالي، وقاتل بشكل كبير في كل دقيقة خاضها مع مانشستر سيتي في جميع البطولات المحلية والقارية، حتى يتمكن من إثبات نفسه للجميع.

من جهته، قال “تايم تالك” البريطاني، أن إدارة السماوي مستعدة لرفع راتب قائد “الخضر” بـ120 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وأكد المصدر نفسه أن المدرب بيب غوارديولا يلّح على بقاء رياض محرز مع الفريق، وهو الذي ينتهي عقده نهاية الموسم المقبل، لكن لم يمنح بعد موافقته النهائية بشأن مسألة التمديد.

وكان بيب غوارديولا قد أشاد كثيرا بمحرز خلال الأشهر الأخيرة، وتحدث عن موهبة الجزائري الحاسمة خلال المباريات الكبيرة، وقال حول ذلك: “محرز يحب اللعب والتحديات خلال المباريات الكبير،من الصعب العثور على لاعبين مثله، ليس أنا فقط من يعتقد ذلك، النادي بأكمله لديه نفس الرأي بخصوص مهارته وجودته ولا شك في ذلك”.

ويقدم محرز مستويات رائعة مع السيتي هذا الموسم، حيث ساهم في تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي عبر 29 مساهمة تهديفية بـ22 هدفاً و7 تمريرات حاسمة ، فضلا عن وصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيكون محرز أمام تحد كبير في نصف نهائي رابطة الأبطال، من أجل فك عقدة الأندية الاسبانية خلال مواجهة ريال مدريد.

يذكر، أن محرز إنضم إلى مانشستر سيتي في جويلية 2018 قادما من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل 68 مليون يورو، ووقع عقدا لمدة 5 سنوات ينتهي في صيف العام القادم 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى