أخبار الرياضة

يكشف النجم المصري محمد صلاح عن كيف صدقت نبوءته بشأن مانشستر سيتي

محمد صلاح

يكشف النجم المصري محمد صلاح عن كيف صدقت نبوءته بشأن مانشستر سيتي ويستعد رفاق صلاح لزيارة المان سيتي بملعب الاتحاد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من البريميرليج، في ظل تقدم الأخير بفارق نقطة على الريدز.

وأجرت شبكة “بي إن سبورتس” مقابلة حصرية مع صاحب الـ29 عاما، سيتم إذاعتها خلال الساعات القادمة قبل المباراة المرتقبة.

ونشرت الشبكة مقتطفات من المقابلة التليفزيونية مع اللاعب الدولي المصري، الذي تحدث عن توقعاته بشأن مصير لقب البريميرليج بنهاية الموسم.

وقال صلاح: “لقد تحدثت مع زملائي بالفعل في وقت سابق عن حتمية الفوز بكافة مبارياتنا دون النظر لتفوق السيتي علينا بفارق نقاط هائل”، وذلك في الوقت الذي كان فيه الفريق السماوي متقدما بفارق أكثر من 10 نقاط قبل بضعة أشهر. يكشف النجم المصري محمد صلاح عن كيف صدقت نبوءته بشأن مانشستر سيتي ليفربول الانجليزي

وأضاف “أخبرتهم بأن المان سيتي سيتعثر لا محالة في مباراة أو اثنتين، لذا لا يسعنا سوى التركيز على أنفسنا والفوز بمبارياتنا فقط، وهو ما تحقق بالفعل وأصبح الفارق بيننا في النهاية نقطة واحدة”.

وأعرب هداف الدوري الإنجليزي عن تفاؤله إزاء تتويج ليفربول باللقب هذا الموسم، مؤكدا أنه بإمكانه مواصلة انتصاراته في المباريات المقبلة، مما سيمنحه فرصة العودة من جديد لمنصات التتويج.

ويسعى صلاح لمساعدة ليفربول على الخروج من ملعب الاتحاد بالنقاط الـ3، فضلا عن كسر صيامه التهديفي بعد غياب طويل، إذ لم يسجل أي هدف منذ عودته من معسكر منتخب مصر الأخير مطلع أبريل/ نيسان الجاري بعد فشله في التأهل إلى كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى