مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الاحد 10-04-2022 الدوري الإنجليزي

ليفربول ومانشستر سيتي

نتيجة مباراةليفربول ومانشستر سيتي الاحد 10-04-2022 الدوري الإنجليزي مواجهة شرسة يخوضها ليفربول أمام نظيره مانششستر سيتي مساء يوم الأحد الموافق 10 أبريل 2022، في سياق مباريات الجولة الثانية والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويترقب الملايين من جمهور الساحرة المستديرة لقاء الديربي الإنجليزي، فيبحث مانشستر سيتي عن تحقيق انتصار ساحق ليعزز من خلاله احتلال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما سيحاول الريدز صاحب الوصافة بإقصاء السماوي من المركز الأول.

وتقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على استاد الاتحاد معقل السماوي الذي سيقاتل بكامل قوته من أجل عبور الريدز الذي يزاحمه على مركز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ومن المرجح أن يجري بيب جورديولا تغييرات على تشكيلة مانشستر سيتي أمام ليفربول، وسيبذل كل من الفريقين جهودهم من أجل تحقيق النصر وحصد النقاط الثلاثة ويتسلح السيتي بالنتائج الجيدة التي لا يزال يحققها فيما يطمح الليفر لمواصلة سلسلة الانتصارات.

وكان ليفربول قد حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية فسجل مؤخراً فوز ساحق على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا حيث انتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى مستوى الدوري الإنجليزي فقد حقق ليفربول انتصار قوى على غريمه واتفورد بهدفين دون رد.

وحقق مانشستر سيتي فوز صعب جداً على أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا بهدف دون رد، وعلى المستوى المحلي فقد سجل الفوز على بيرنلي بهدفين دون رد.

وستنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى